صور.. المحمدي يصور زملائه على طريقة “الأوسكار”

هال سيتي يصعد إلى نهائي كأس إنكلترا للمرة الأولى في تاريخه الممتد على مدار 110 أعوام وكان آرسنال قد فاز على ويجان بضربات الجزاء الترجيحية ليسبق هال سيتي إلى المباراة النهائية.

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

نجح الدولي المصري أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنكليزي في تصوير زملائه بالفريق عقب التأهل لنهائي كأس إنكلترا على طريقة صورة حفل الأوسكار الأخير التي ضمت العديد من النجوم العالميين وكانت بواسطة هاتف جوال.

واستعار المحمدي كاميرا خاصة بغراهام تشادويك مصور صحيفة “دايلي ميل” عقب نهاية مباراة فريقه أمام شيفيلد يونايتد الأحد والتي انتهت بفوز هال سيتي والتأهل للنهائي، وصور زملائه وهو معهم في نفس الصورة بنفس طريقة الصورة الشهيرة لنجوم هوليوود خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير.

وتأهل فريق هال سيتي لمواجهة آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بعدما سحق شيفيلد يونايتد المنافس بدوري الدرجة الثانية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على استاد ويمبلي في المربع الذهبي للبطولة.

وصعد هال سيتي إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه الممتد على مدار 110 أعوام، وكان آرسنال قد فاز على ويجان بضربات الجزاء الترجيحية ليسبق هال سيتي إلى المباراة النهائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع