شروزبري يفجر مفاجأة ويفرض مباراة إعادة على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)
شروزبري يفجر مفاجأة ويفرض مباراة إعادة على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)شروزبري يفجر مفاجأة ويفرض مباراة إعادة على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

شروزبري يفجر مفاجأة ويفرض مباراة إعادة على ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي (فيديو)

فجر شروزبري تاون، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، مفاجأة، وفرض مباراة إعادة على نادي ليفربول، في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تعادلهما 2/2، في الدور الرابع، على ملعب مونتكومري ميداو، اليوم الأحد.

وافتتح كورتيس جونز التسجيل لليفربول في الدقيقة 15، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعزز دونالد لوف لاعب شروزبري تاون تقدم ليفربول بهدف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 46.

وأشعل شروزبري تاون المباراة بعدما تعادل له جاسون كامينجز في الدقيقة 65، من ركلة جزاء.

وعاد جاسون كامينجز وسجل الهدف الثاني له ولشروزبري تاون في الدقيقة 75 بعدما تلاعب بمدافعي ليفربول وسدد في الزاوية اليمنى.

وتأهلت أندية: مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، وبورتسموث، ونوريتش سيتي، وشيفيلد يونايتد، وليستر سيتي، إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين يلعب آرسنال مع بورنموث، علمًا بأن ساوثهامبتون فرض مباراة إعادة على توتنهام.

ويملك ليفربول 7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي آخرها كان في موسم 2005/2006، علمًا بأن آرسنال أكثر نادٍ حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 13 لقبًا، ثم يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني ويملك 12 لقبًا، ومن بعده تشيلسي وتوتنهام بـ8 ألقاب لكل منهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com