جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس (صورة)
جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس (صورة)جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس (صورة)

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس (صورة)

سجل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدفين في مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس، ليرفع رصيده في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت على ستاد الاتحاد.

ورفع أغويرو رصيده إلى 15 هدفا في وصافة جدول ترتيب الهدافين، الذي يتصدره جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي برصيد 17 هدفا.

وتعادل أغريرو لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 82 بعدما لعب غابريل جيسوس عرضية من حدود منطقة الجزاء جهة اليسار واستقبلها الأرجنتيني بالقدم من الوضع طائرًا في الشباك مباشرة.

وأضاف أغويرو الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 88 من رأسية بعدما أرسل بنجامين ميندي عرضية من الجانب الأيمن لترتطم في الأرض وتخدع الحارس فتسكن الشباك.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن أغويرو تخطى حاجز 250 هدفًا بقميص مانشستر سيتي في جميع المسابقات (251) في مباراة اليوم، والتي تحمل رقم 360 في رصيده مع السيتي.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس"، أن النجم الأرجنتيني انفرد بالمركز الرابع في ترتيب هدافي البريميرليغ عبر التاريخ، برصيد 178 هدفا.

ويتفوق على أغويرو آلان شيرار (260 هدفا)، واين روني (208 أهداف)، وأندي كول (187 هدفا).

أما شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن أغويرو سجل 20 هدفًا أو أكثر في 11 موسما من أصل آخر 13 موسما له في جميع المسابقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com