صور.. بيكهام يشتري قصر كولومبوس وفيرساتشي

القصر الأثري يتكون من 10 غرف نوم وتم افتتاحه كفندق عام 2009 ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر وحمام سباحة مرصعة حوائطه بالذهب كما يوجد فيه حديقة أثرية.

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

اشترى النجم الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكهام قصر مصمم الأزياء الراحل جياني فيرساتشي في ميامي مقابل 36 مليون جنيه استرليني، وذلك في سبيل استقراره في الولايات المتحدة ليكون جوار النادي الذي اشتراه هناك.

وكان فيرساتشي الذي أغتيل عام 1997 قد دفع ستة ملايين استرليني عام 1992 مقابل هذا القصر لكنه أنفق 20 مليون أخرى لشراء قصراً مجاوراً وإعادة تأسيس القصرين.

وهذا القصر تم بنائه عام 1930، بواسطة الكازار دي كولون، وعاشت فيه أسرة المستكشف كريستوفر كولومبوس الذي اكتشف قارة أمريكا الشمالية،والقصر الأثري مكون من 10 غرف نوم، وتم افتتاحه كفندق عام 2009، ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر، وحمام سباحة مرصعة حوائطه بالذهب.

ديفيد وفيكتوريا، أصدقاء لدوناتيلا فيرساتشي شقيقة مصمم الأزياء الراحل، وكانا يبحثان عن مقر إقامة لهما في ميامي ليكون بيكهام إلى جوار ناديه الذي اشتراه الشهر الماضي.

وينوي بيكهام أن يقدم عرضاً مغرياً لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ليلعب ضمن ناديه الجديد في ميامي خلال ثلاثة سنوات فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com