ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على شيفيلد ونهاية الجولة 21 (صورة)
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على شيفيلد ونهاية الجولة 21 (صورة)ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على شيفيلد ونهاية الجولة 21 (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على شيفيلد ونهاية الجولة 21 (صورة)

قاد المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للتقدم خطوة أخرى في حملته الناجحة نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الغائب عنه منذ 30 عاما، عقب فوزه 2 - صفر على ضيفه شيفيلد يونايتد يوم الخميس في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.

وتقمص صلاح دور البطولة في المباراة، بعدما افتتح التسجيل مبكرا لليفربول في الدقيقة الرابعة، فيما صنع الهدف الثاني لزميله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 64، ليهدي اللاعب المصري جماهير الفريق الأحمر الانتصار الأول في عام 2020.

وبهذا الانتصار، واصل ليفربول التحليق في صدارة ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة، محققا انتصاره التاسع عشر مقابل تعادل وحيد دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن، متفوقا بفارق 13 نقطة كاملة على أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع ويستهام يونايتد.

في المقابل، تجمد رصيد شيفيلد، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم، مقابل سبعة انتصارات وثمانية تعادلات، عند 29 نقطة في المركز الثامن.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كاملًا:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com