أهداف مباراة ليفربول ضد واتفورد.. 2-0 لـ“الريدز“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة ليفربول ضد واتفورد.. 2-0 لـ“الريدز“ (فيديو)

أهداف مباراة ليفربول ضد واتفورد.. 2-0 لـ“الريدز“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك نظيره واتفورد، في المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب أنفيلد، في إطار الجولة الـ 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة 90 سجل صلاح الثاني لليفر بالكعب بشكل رائع.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقًا بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و14 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

ويسجل ليفربول الظهور الأخير في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل السفر إلى العاصمة القطرية ”الدوحة“؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يلتقي، الأربعاء المقبل، مع الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات الدور نصف النهائي، فيما تقرر أن يواجه أستون فيلا، الثلاثاء المقبل، بفريق الشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تعذر تأجيل اللقاء.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في آخر 33 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي، وبالتحديد منذ الخسارة أمام مانشستر سيتي في يناير الماضي على ملعب ”الاتحاد“، ويسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم؛ لتأمين موقعه في الصدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com