سيرجيو أغويرو يرفض اللعب لريال مدريد!

نجم مانشستر سيتي يُعتبر هدفاً دائماً للنادي الملكي منذ زمن وتجدد الطلب بعد وصول كارلو أنشيلوتي إلى سنتياغو برنابيو.

المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

رفض النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو اللعب لريال مدريد ، مفضلاً البقاء في مدينة مانشستر الهادئة رغم العرض المغري.

وكان نجم مانشستر سيتي هدفاً دائماً للنادي الملكي منذ زمن، وتجدد الطلب بعد وصول كارلو أنشيلوتي إلى سنتياغو برنابيو.

ويحرص أنشيلوتي على التوصل لاتفاق لمبادلة إيسكو الوافد الجديد للفريق بأغويرو مع دفع مبلغ مادي إضافة لسيتي، خاصة وأن الدولي الإسباني كان هدفاً لسيتي في فترة الانتقال الصيفية الأخيرة لكنه فضل ريال مدريد.

لكن أغويرو طالب عمالقة الريال بنسيان هذا العرض تماماً، والبحث عن لاعب بديل لأنه ليس لديه أي نية لمغادرة ملعب الاتحاد.

وقال المهاجم الأرجنتيني المتألق لصيحفة “دايلي ستار” الإنجليزية: “الحقيقة أنني سعيد للغاية في سيتي، وكذلك مدينة مانشستر هادئة للغاية، فالأمر مختلف لو عشت في إسبانيا أو الأرجنتين”.

ويريد أغويرو الذي انتقل إلى سيتي عام 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد البقاء مع الفريق تحت قيادة التشيلي مانويل بيليغريني القادم أيضاً من تدريب ملقة الإسباني العام الماضي.

وأضاف أغويرو: “أنا أتعلم في كل مباراة وكل تدريب أشياء كثيرة، الدوري الإنكليزي يتميز بالسرعة وهذا الأمر يطور من مستواي الفني والبدني أيضاً، وأنا أعشق الحياة الهادئة التي يوفرها لي سيتي في مانشستر”.

ويضيف الصهر السابق لمواطنه الأسطورة مارادونا قائلاً: “الشيء الوحيد الذي يتمعني هو كرة القدم، فأنا أخوض المباريات أو التدريبات ثم أذهب للتدريب للراحة بعدها أتجول في الشوارع أو أتناول شيء ما خارج المنزل، وعندما يحين وقت المباريات من المهم أن يكون ذهني صافياً وهذا كله موجود في سيتي”.

وسبق لأغويرو الحياة في مدريد الصاخبة وكذلك بلاده الأرجنتين التي لا يمكن مقارنتها بمانشستر الهادئة وفقاً للنجم الأرجنتيني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع