مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. جماهير ”السيتيزين“ ترشق ”فريد“ بقوارير المياه (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. جماهير ”السيتيزين“ ترشق ”فريد“ بقوارير المياه (فيديو)

مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد.. جماهير ”السيتيزين“ ترشق ”فريد“ بقوارير المياه (فيديو)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

شهدت الدقيقة 68 من مباراة مانشستر سيتي ضد يونايتد رشقًا من قبل جماهير ”السيتيزين“ لمدافع يونايتد، فريد، خلال تنفيذه ركلةً ركنيةً، ما دعى الحكم لإيقاف المباراة لدقائق.

وقام حكم المباراة بالتحدث مع قائد فريق سيتي لمحاولة تهدئة الجمهور، وهو ما حدث واستأنفت المباراة سريعًا.

وصب جمهور سيتي غضبه على لاعبي يونايتد بعد تأخر فريقهم في النتيجة بهدفين دون رد، كما طالب الجمهور بركلة جزاء لصالح فريقهم بعدما لمست الكرة مدافع يونايتد، ولكن مع العودة لتقنية الفيديو رفضت منح الفريق الركلة لتظهر علامات الغضب بشدة على المدرب بيب غوارديولا.

ترتيب الفريقين

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 32 نقطة في جدول ترتيب البريمييرليغ من خلال 10 انتصارات وتعادلين وتلقى الفريق 3 هزائم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 21 نقطة من خلال 5 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم.

يبقى هجوم السيتي أقوى في ظل تسجيل 43 هدفًا مقابل 23 هدفًا سجله المانيو، كما أن الدفاع يبدو متكافئًا، فالسيتي استقبل 17 هدفًا مقابل 18 هدفًا استقبلها مرمى مانشستر يونايتد.

ويتصدر ترتيب هدافي الفريقين الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم السيتي وماركوس راشفورد نجم اليونايتد برصيد 9 أهداف.

تاريخ الديربي

يبقى ديربي مانشستر واحدًا من أهم لقاءات الديربي حول العالم، ويعود تاريخ أول مباراة بين الفريقين إلى يوم 12 نوفمبر 1881 بين فريق سانت مارك الذي تحول بعد ذلك إلى السيتي ونظيره نيوتن هيث، الذي أصبح اسمه بعد ذلك مانشستر يونايتد وفاز الأخير بثلاثية نظيفة.

وأقيمت 178 مباراة بين الفريقين العريقين ويتفوق مانشستر يونايتد بواقع 73 انتصارًا مقابل 53 فوزًا للسيتي و52 تعادلًا.. وسجل المانيو 257 هدفًا وأحرز السيتي 245 هدفًا.

انتهى آخر لقاء بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي بثنائية دون رد، ويبقى وين روني الأكثر تسجيلًا بواقع 11 هدفًا، كما أن رايان جيجز الأكثر ظهورًا برصيد 36 مباراة.

ويبقى أكبر انتصار بنتيجة 6-1 بفوز السيتي عامي 1926 و2011، كما فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 عام 1994.

ويتقابل غوارديولا للمرة الثانية ضد سولشاير بعدما فاز في اللقاء الماضي بالدوري، بينما واجه سولسكاير السيتي مرتين لم يعرف خلالهما سوى الفوز، بينما حقق غوارديولا 7 انتصارات من 11 مباراة وتعادلا مرتين وخسر مثلهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com