فينجر يشيد بمهاجمه جيرو بعد التحول الكبير مع آرسنال
فينجر يشيد بمهاجمه جيرو بعد التحول الكبير مع آرسنالفينجر يشيد بمهاجمه جيرو بعد التحول الكبير مع آرسنال

فينجر يشيد بمهاجمه جيرو بعد التحول الكبير مع آرسنال

أشاد المدرب آرسين فينجر بأوليفييه جيرو مستعرضا كيف تطور اللاعب الدولي الفرنسي على مدار ثلاث سنوات قضاها في لندن ليصبح مهاجما لا يشق له غبار.

وأثبت جيرو مرة أخرى قدراته التي اقنعت آرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الانجليزي أن يدفع نحو 10 ملايين جنيه استرليني (15.42 مليون دولار) للحصول على خدماته حيث سجل هدفي فريقه ليسقط ميدلسبره 2-0 في الدور الخامس.

ويبدو أن قدرات جيرو بدأت تتفجر في آرسنال بعدما رفع بهذه الثنائية اجمالي رصيده هذا الموسم إلى 10 أهداف رغم أنه غاب قرابة 3 أشهر بسبب كسر في القدم.

وقبل عام، بدا أن مستقبله مع النادي في خطر بعدما اعتذر عن اصطحاب صديقة إلى فندق إقامة الفريق.

ورغم أن أليكسيس سانشيز وداني ويلبيك خطفا الأضواء من جيرو، إلا أن المدرب فينجر أشاد بأهمية الدور الذي يلعبه الدولي الفرنسي مع الفريق.

وقال فينجر للصحفيين عن جيرو البالغ من العمر 28 عاما والذي يبدو أكثر صلابة وتألقا عما كان عليه الأمر حينما انضم إلى النادي اللندني "أعتقد أنه بات لاعبا مختلفا اليوم مقارنة بالماضي."

وتابع "يفهم تماما ما يتطلبه اللعب على أعلى المستويات ويعمل بكل جد وتركيز اثناء التدريبات وتطورت حركته واسلوبه كثيرا وبات قويا جدا من الناحية البدنية ويستخدم جسده جيدا."

وأضاف "أعتقد أن ويلبيك يقدم عملا جيدا جدا. يمكنه لعب دور رأس الحربة مثلما فعل لفترة طويلة لكن رأس الحربة الطبيعي لآرسنال هو جيرو."

وختم بقوله "كل المهاجمين هنا يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة. الشخص الوحيد الذي لا يعرف سوى اللعب في قلب الهجوم هو جيرو ولذلك حينما يكون موجودا يتحرك الآخرون إلى الأجناب."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com