مفاجأة في عقد بوني مع مانشستر سيتي

مفاجأة في عقد بوني مع مانشستر سيتي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

مازال التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لمانشسر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز حائراً بشأن إشراك مهاجمه الجديد ويلفريد بوني العائد لتوه إلى مدينة مانشستر بعد قيادة منتخب كوت ديفوار إلى لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ الأفيال.

وسجل بوني 34 هدفاً خلال 70 مباراة لعبها مع فريقه السابق سوانسي سيتي الذي انضم إلى صفوفه عام 2013 في صفقة قياسية للنادي الإنكليزي بلغت 12 مليون جنيه استرليني، قادماً من فريق فيتيسه أرنهيم الهولندي.

وانضم بوني إلى مانشستر سيتي الشهر الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية، لينضم إلى قائد منتخب بلاده يايا توريه أحد أهم لاعبي مانشستر سيتي، حيث رفعا اللاعبان كأس الأمم الإفريقية لمنتخب بلادهما.

ونشرت صحيفة ”مانشستر إيفينيغ نيوز“ الإنكليزية المتخصصة في أخبار كل أندية مدينة مانشستر أن العقد يشترط أن يكون اللاعب متاحاً بعد شهر من تاريخ توقيعه نظراً لمشاركته مع منتخب بلاده ساحل العاج في نهائيات أمم إفريقيا 2015، ما يعني أن عقد اللاعب بدأ قبل 24 ساعة فقط، لأنه أنهى إجراءات انتقاله في الرابع عشر من الشهر الماضي.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن فرصة مانشستر سيتي الحالية في أن ترمي اللاعب الجديد بوني في المباريات مباشرة، حيث على بيليغريني إعطاء المزيد من الفرص للاعب في الفترة القادمة في ظل المنافسة القوية مع تشيلسي على قمة البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com