جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف ساديو ماني في مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول (صورة) – إرم نيوز‬‎

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف ساديو ماني في مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول (صورة)

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف ساديو ماني في مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول (صورة)

المصدر: فريق التحرير

أحرز النجم السنغالي ساديو ماني هدف ليفربول الأول ضد كريستال بالاس في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب ”سيلهرست بارك“، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 48 بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة داخل المرمى.

كما سجل النجم جيمي فاردي هدف لفريقه ليستر سيتي من ركلة جزاء في شباك نظيره برايتون ليعزز صدارته للقائمة.

ورفع النجم السنغالي رصيده إلى 8 أهداف محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بجانب أوباميانغ نجم آرسنال، فيما يتصدر القائمة جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي، برصيد 12 هدفًا، ويطارده تامي أبراهام، نجم تشيلسي برصيد 10 أهداف، ويأتي ثالثًا، سيرجيو أغويرو، نجم مان سيتي برصيد 9 أهداف.

 

وكان النجم هاري كين سجل هدفا لفريق توتنهام في شباك وست هام ورفع رصيده إلى 7 أهداف ليتواجد في المركز السادس، بجوار النجم رحيم سترلينغ، لاعب مان سيتي.

وافتتح الكوري الجنوبي سون هيونغ مين سون، نجم توتنهام، التسجيل للسبيرز، في شباك وست هام، اليوم السبت، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي سجله البرازيلي لوكاس مورا والثالث هاري كين.

وبحسب شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، فإن سون أصبح هداف توتنهام في جميع المسابقات خلال عام 2019، بعد أن سجل 19 هدفًا.

ويتفوق سون بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام، والذي سجل 17 هدفًا فقط خلال عام 2019.

وأشارت شبكة ”سكواكا“ للإحصائيات، إلى أن هذه المرة الأولى التي يسجل ويصنع سون فيها خلال لقاء واحد في البريميرليج هذا الموسم.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للبرتغالي جوزيه مورينيو، على مقعد المدير الفني لتوتنهام، بعد أن تولى المسؤولية خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وبات سون صاحب أول هدف في مسيرة مورينيو مع توتنهام، كما كان الأيسلندي إيدور جوديونسون صاحب أول هدف خلال ولايته الأولى لتشيلسي، وكذلك خوان ماتا الذي سجل أول الأهداف أثناء قيادة ”سبيشيال وان“ لمانشستر يونايتد.

وعادت شبكة ”أوبتا“ وأكدت أن مورينيو نجح في الفوز خلال 36 مباراة في البريميرليغ، أنهى شوطها الأول متقدمًا بهدفين أو أكثر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com