احتفالات جماعية في تشيلسي (صورة)

احتفالات جماعية في تشيلسي (صورة)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

نشر الدولي الإسباني سيسك فابريغاس صورة للاحتفال مع زملائه اللاعبين على صفحته الرسمية على موقع ”فسبوك“ للتواصل الاجتماعي التي تحظى بمتابعة 6,549,894 شخص حول العالم.

وجاءت الصورة في غرفة خلع ملابس البلوز عقب الفوز الصعب على إيفرتون ، وقد ضمت كل اللاعبين تقريباً بيما فيهم الإسباني دييغو كوست الغائب عن اللقاء للإيقاف، والوافد الجديد كواردادو ، والإيفواري ديدييه دروغبا ، وقد توسط فابريغاس الصورة وإلى جواره البرازيلي ويليان صاحب هدف الفوز.

وكتب فابريغاس معلقاً على الصورة ”يا لها من ليلة وفوز وانتصار“ ، وفي إشارة للفوز الصعب الذي جاء عبر ويليان الذي سجل هدفاً في الوقت القاتل قاد به الفريق الأزرق للفوز بهدف نظيف في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي في ستامفورد بريدج.

وفشل تشيلسي في هز الشباك حتى الدقيقة 90 عندما سجل ويليان هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة صاروخية رائعة مستغلا النقص العددي في صفوف إيفرتون الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جاريث باري في الدقيقة 88 لحصوله على الإنذار الثاني.

وعزز تشيلسي بذلك موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، محققا فوزه الثامن عشر هذا الموسم والثاني على التوالي، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com