صاروخ ويليان يقود تشيلسي لعبور إيفرتون في الوقت القاتل

تشيلسي يعززموقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، محققا فوزه الثامن عشر هذا الموسم فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

أنقذ النجم البرازيلي ويليان فريقه تشيلسي من السقوط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفا في الوقت القاتل قاد به الفريق الأزرق للفوز بهدف نظيف في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء في ستامفورد بريدج.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز مانشستر سيتي على مضيفه ستوك سيتي 4-1، ومانشستر يونايتد على ضيفه بيرنلي 3-1 وتعادل ساوثهامبتون مع ضيفه ويستهام سلبيا.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، وكان إيفرتون خصما عنيدا أمام هجمات تشيلسي، الذي حسمت خبرة لاعبيه الموقف لصالحهم في النهاية.

وفشل تشيلسي في هز الشباك حتى الدقيقة 90 عندما سجل ويليان هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة صاروخية رائعة مستغلا النقص العددي في صفوف إيفرتون الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جاريث باري في الدقيقة 88 لحصوله على الإنذار الثاني.

وعزز تشيلسي بذلك موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، محققا فوزه الثامن عشر هذا الموسم والثاني على التوالي، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com