بالوتيلي يسجل ويقود ليفربول للفوز على توتنهام

بالوتيلي يسجل ويقود ليفربول للفوز على توتنهام

حقق ليفربول فوزا صعبا على ضيفه توتنهام 3-2 في قمة مثيرة الثلاثاء، ضمن مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده في المركز السابع برصيد 42 نقطة، وبات على بعد 3 نقاط من المركز الثالث لساوثهامبتون، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 43 نقطة في المركز السادس.

وسجل لازار ماركوفيتش الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 15، قبل أن يعادل النجم المتألق هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل القائد ستيفن جيرارد هدف التقدم لليفربول من ركلة جزاء بعد عرقلة المهاجم ستوريدج في الدقيقة 53، قبل أن يعادل موسى ديمبيلي لتوتنهام من كرة عرضية في الدقيقة 61.

وقام مدرب ليفربول رودجرز، بإدخال لالانا وبالوتيلي في المباراة، وأثمرت تبديلات رودجرز عن هدف الفوز لليفربول عن طريق السوبر ماريو بالوتيلي بعد متابعته لعرضية لالانا في الدقيقة 83.

ويعتبر هدف بالوتيلي هو الأول له مع ليفربول في الدوري الانجليزي منذ انتقاله للريدز قادما من ميلان الإيطالي.

وانضم فريق آرسنال إلى كبار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه على ضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الإمارات في لندن.

وابتعد فريق كوينز بارك رينجرز خطوة عن دائرة الهبوط بعدما فاز على مضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين.

وفي مباراة أخرى، فاز هال سيتي على ضيفه استون فيلا بهدفين نظيفين.

وعلى استاد الإمارات تقدم المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني بهدف للمدفعجية في الدقيقة 27 مستغلا تمريرة زميله الألماني مسعود أوزيل.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، أضاف ثيو والكوت الهدف الثاني لآرسنال من متابعة لتسديدة أوزيل التي ارتدت من الحارس مارك شوارزر.

ورد المهاجم الكرواتي اندريج كراماريتش بهدف لليستر سيتي في الدقيقة 61.

ورفع آرسنال رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف خلف ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث، فيما ظل ليستر سيتي في المركز العشرين الأخير برصيد 17 نقطة بعد أن تعرض لهزيمته الرابعة على التوالي والـ16 في الموسم الحالي.

وحقق كوينز بارك فوزه الأول منذ 20 كانون أول/ديسمبر من العام الماضي وتغلب على مضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين حملا توقيع الهولندي ليروي فير و بوبي زامورا في الدقيقتين 17 و45.

ولم يذق كوينز طعم الفوز منذ أن تغلب على وست بروميتش البيون 3-2 قبل نحو شهرين، ومنذ ذلك الحين خسر خمس مرات وتعادل مرتين في الدوري الإنجليزي.

ورفع كوينز رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر وتجمد رصيد سندرلاند عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

وحقق هال سيتي فوزه الأول منذ اليوم الأول من عام 2015 وفاز على أستون فيلا بهدفين نظيفين حملا توقيع المهاجم الكرواتي نيكيتشا ييلافيتش والمهاجم السنغالي دامي ندوي في الدقيقتين 22 و74.

ويرجع أخر فوز لهال سيتي إلى أول كانون ثان/يناير الماضي حين تغلب على إيفرتون بهدفين نظيفين ومنذ ذلك الحين خسر الفريق ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة في الدوري الإنجليزي.

ورفع هال سيتي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق نقطة واحدة أمام استون فيلا صاحب المركز الثامن عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com