كومان يؤكد استمراره مع ساوثهامبتون حتى نهاية عقده

كومان يؤكد استمراره مع ساوثهامبتون حتى نهاية عقده

عبر الهولندي رونالد كومان عن سعادته بتدريب ساوثهامبتون وقال اليوم الثلاثاء، إنه سيستمر لنهاية عقده مع النادي الانجليزي مبددا أي تكهنات بأنه قد يترك الفريق للعودة إلى برشلونة.

وشهد ساوثهامبتون نقلة كبيرة خلال الموسم الأول لكومان مع الفريق في انجلترا وينافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وباستثناء تراجع بسيط في ديسمبر كانون الأول، كان ساوثهامبتون بين الأربعة الأوائل في الدوري منذ سبتمبر أيلول، وقبل 14 مباراة من نهاية الموسم يحتل المركز الثالث وخسر مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات له في الدوري.

وربطت تقارير في إسبانيا كومان باحتمال العودة إلى برشلونة وهو النادي الذي لعب له بين 1989 و1995 وشارك في أكثر من 260 مباراة وسجل 88 هدفا من بينها هدف منحهم الفوز في نهائي كأس أوروبا على حساب سامبدوريا في 1992.

وأبلغ كومان الصحفيين قبل مباراة الغد أمام وست هام ”ربطتني تقارير ببرشلونة في السابق وسيحدث هذا أيضا في المستقبل لكني لا أستطيع أن أفعل أي شيء حيالها“

وتابع ”احترم تعاقدي مع ساوثهامبتون وأنا سعيد في عملي“

واستطرد ”المستقبل لا يعني الموسم الحالي ربما يعني بعد سبع سنوات وليس الآن.“

وأضاف ”بالطبع استمتعت بوقت رائع هناك. أطول فترة في مسيرتي كلاعب كانت مع برشلونة ومن الطبيعي أن أكن للفريق هذه المشاعر الطيبة وهم أيضا كذلك.“

وردا على سؤال هل سيبقى في ساوثهامبتون لثلاث سنوات هي مدة تعاقده، أجاب كومان ”نعم بالطبع“.

وتغلب ساوثهامبتون على وست هام 3-1 على ملعب ابتون بارك في أغسطس آب، وأكد كومان أن لاعب الوسط الصربي فيليب ديوريسيتش المنتقل على سبيل الإعارة من بنفيكا سيكون ضمن التشكيلة بعد حصوله على تصريح للعمل في انجلترا.

لكن المدافع مات تارجيت لن يشارك بعدما غادر الملعب مصابا خلال الانتصار 1-0 على كوينز بارك رينجرز يوم السبت.

وقال كومان ”نخشى المغامرة بعد الإصابة التي تعرض لها يوم السبت.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة