ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح وساديو ماني في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح وساديو ماني في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتيترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح وساديو ماني في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح وساديو ماني في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول على مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، الأحد، في حين سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول.

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 13 بعد كرة من أندرو روبرتسون ليتقدم الريدز 2/0، في حين جاء هدف ماني في الدقيقة 51، بضربة رأسية.

ورفع ساديو ماني رصيد إلى 7 أهداف في المركز الخامس على لائحة الهدافين، مناصفة مع رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي، في حين رفع محمد صلاح رصيده إلى 6 أهداف في المركز السادس على قائمة الهدافين، مناصفة مع هاري كين لاعب توتنهام، وتيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي.

ويتصدر ترتيب الهدافين اللاعب جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، بعدما سجل 11 هدفًا، ثم يأتي تامي أبراهام لاعب تشيلسي وسجل 10 أهداف.

وفي المركز الثالث يأتي سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي وسجل 9 أهداف، ثم بيير-إيميريك أوباميانغ لاعب آرسنال رابعًا وفي جعبته 8 أهداف.

وفيما يلي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف ماركوس راشفورد:

1. جيمي فاردي، ليستر سيتي، 11 هدفًا.

2. تامي أبراهام، تشيلسي، 10 أهداف.

3. سيرجيو أغويرو، مانشستر سيتي، 9 أهداف.

4. بيير-إيميريك أوباميانغ، آرسنال، 8 أهداف.

5. رحيم ستيرلينغ (مانشستر سيتي)، وساديو ماني (ليفربول)، ولكل منهما 7 أهداف.

6. محمد صلاح (ليفربول)، وهاري كين (توتنهام)، وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، وتيمو بوكي (نوريتش سيتي)، ولكل منهم 6 أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com