فان بيرسي في نادي المئة

فان بيرسي في نادي المئة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كانت مباراة الأحد الماضي أمام ويست هام ، هي المباراة رقم مئة للهولندي روبن فان بيرسي بقميص مانشستر يونايتد بعد نحو موسمين ونصف الموسم قضاها في ”أولد ترافورد“.

وتعادل يونيتد يوم الأحد الماضي على ملعب ويست هام بهدف لكل فريق في المباراة رقم مئة لقائد منتخب هولندا بقميص مانشستر يونايتد.

منذ انضمامه إلى يونايتد في أغسطس/آب 2012، أحرز اللاعب الهولندي 57 هدفًا في جميع المسابقات ليحقق بذلك رقمًا مذهلاً من الناحية التهديفية بمعدل 0.57 هدفاً في المباراة الواحدة في كل البطولات، ومعدله في الدوري الإنكليزي الممتاز بلغ 0.58 هدفاً في المباراة الواحدة.حسب الموقع الرسمي للنادي.

وسجل فان بيرسي البالغ من العمر 31 عاماً 47 هدفًا في 81 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز ، وسبعة أهداف في 12 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، وهدف في ست مباريات بكأس الاتحاد الإنكليزي.

وقد أحرز فان بيرسي بالطبع عددًا من الأهداف الشهيرة خلال مشاركاته المائة، بما في ذلك أهداف الفوز في مرمى مانشستر سيتي وفريقه السابق آرسنال ، وبالطبع ثلاثيته في مرمى أولمبياكوس اليوناني والهدف الحاسم للقب الدوري الموسم قبل الماضي في مرمى أستون فيلا ، حينما كان هدافا للدوري في أول مواسمه مع يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com