جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف جيمي فاردي في مباراة ليستر سيتي وآرسنال (صورة) – إرم نيوز‬‎

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف جيمي فاردي في مباراة ليستر سيتي وآرسنال (صورة)

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف جيمي فاردي في مباراة ليستر سيتي وآرسنال (صورة)

المصدر: فريق التحرير

سجل جيمي فاردي هدفا لفريق ليستر سيتي في شباك نظيره آرسنال، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة الـ16 للدوري الإنجليزي

ورفع فاردي رصيده في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، ويطارده تامي أبراهام، نجم تشيلسي برصيد 10 أهداف.

وكانل تامي أبراهام، مهاجم فريق تشيلسي، واصل تألقه وحقق رقمًا مميزًا أمام كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقالت شبكة ”أوبتا“ المختصة بالأرقام والإحصائيات: ”تامي أبراهام ثاني أصغر لاعب يصل إلى عدد زوجي من الأهداف مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز“.

وأضافت: ”أبراهام حقق هذا الرقم في عمر الـ22 عامًا، و38 يومًا، بعد آريين روبن الذي حقق ذلك في عمر الـ21 عامًا و342 يومًا“.

وحقق نادي تشيلسي انتصارًا مهمًا على كريستال بالاس بهدفين دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج.

وسجل هدفي تشيلسي كل من تامي أبراهام (52) وكريستيان بوليسيتش (79).

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 26 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 15 في المركز التاسع.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 52، بعدما مرر ويليان كرة سحرية لأبراهام لينفرد بالمرمى، ويسدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك الحارس جوايتا.

وأطلق بوليسيتش رصاصة الرحمة على كريستال بالاس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79، بعدما تابع تسديدة من قبل باتشواي اصطدمت بدفاعات كريستال، لتتمهد أمامه في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد رأسية سكنت الشباك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com