بيكهام: سعيد لاتخاذي قرار عدم التمثيل

بيكهام: سعيد لاتخاذي قرار عدم التمثيل

لندن – ذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام أكد أنه سعيد لاتخاذه قرار عدم التمثيل، لأنه يعتقد أن قدراته التمثيلية ليست جيدة بالقدر الذي يسمح له بمنافسة نجوم السينما.

وأفاد موقع ”كونتاكت ميوزيك“ الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن بيكهام /39 عاماً/ الذي اعتزل كرة القدم قبل نحو عامين، كان قد تلقى عروضاً للتمثيل من قبل صديقه النجم الشهير توم كروز /52 عاماً/، إلا أنه أكد أنه لن يستطيع أن يصل إلى مستوى يسمح له بأن يصير أحد نجوم هوليوود.

ونقل الموقع الإلكتروني عن بيكهام قوله: ”لقد قمت ببضع أشياء خلال الخمسة عشر عاماً الماضية، ولكنني لم أصل في أي من هذه الأشياء إلى مستوى قياسي، أعتقد أنني سأكتفي بهذا القدر“.

من ناحية أخرى، أشار بيكهام إلى أن ذوقه في اختيار الأفلام السينمائية التي يفضل مشاهدتها قد اختلف كثيراً بعد أن صار أباً، حيث قال: ”إن أغلب الافلام التي شاهدتها خلال الخمسة عشر عاماً الماضية، هي أفلام للأطفال“.

يذكر أن بيكهام متزوج من المغنية السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام /40 عاماً/ ولديه منها ثلاثة أبناء، هم بروكلين /15 عاماً/ وروميو /12 عاماً/ وكروز /تسعة أعوام/، بالإضافة إلى ابنة هي هاربر /ثلاثة أعوام/.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة