رياضة

التشكيلة الرسمية لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي
تاريخ النشر: 02 نوفمبر 2019 14:11 GMT
تاريخ التحديث: 02 نوفمبر 2019 15:33 GMT

التشكيلة الرسمية لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

أعلن مدربا أستون فيلا وليفربول التشكيلة الرسمية لمواجهة فريقيهما، مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلا بارك" في إطار مباريات الجولة الـ11 للدوري الإنجليزي. وجاءت

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أعلن مدربا أستون فيلا وليفربول التشكيلة الرسمية لمواجهة فريقيهما، مساء اليوم السبت، على ملعب ”فيلا بارك“ في إطار مباريات الجولة الـ11 للدوري الإنجليزي.

وجاءت تشكيلة أستون فيلا لمواجهة ليفربول:

هيتون، جويلبيرت، إينغلز، مينجز، تارجيت، مكجين، ناكامبا، دوغلاس لويز، الغازي، محمود حسن ”تريزيغيه“، ويزلي.

تشكيلة ليفربول:

أليسون، أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون، هندرسون، فينالدوم، لالانا، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز للحفاظ على فارق النقاط الست الذي يفصله عن مانشستر سيتي، قبل مباراة القمة التي تجمع الفريقين في العاشر من نوفمبر على ملعب ”أنفيلد“، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

ومن المنتظر أن يستعيد ليفربول قوته الضاربة فى مباراة اليوم، بعدما حرص يورغن كلوب المدير الفني لـ“الريدز“ على إراحة عدد كبير من العناصر الأساسية في مباراة آرسنال الماضية بمسابقة كأس الرابطة، في مقدمتهم الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم جهود مدافعه جويل ماتيب الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة، في المقابل يسعى أستون فيلا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور؛ من أجل تحقيق فوزه الرابع في المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك