هاري كين يتحول إلى بطل حقيقي في ”هارت لين‎“

هاري كين يتحول إلى بطل حقيقي في ”هارت لين‎“

انطلقت احتفالات هاري كين مع مشجعي توتنهام هوتسبير بشكل جنوني، بعدما سجل المهاجم الشاب هدفين وقاد فريقه للفوز على أرسنال في قمة لندن بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وتشعر جماهير توتنهام بالفخر بالمهاجم كين القادم من قطاع الناشئين بالنادي بعدما ساعد الفريق على الفوز 2-1 في ملعب وايت هارت لين ليعزز من التوقعات الكبيرة بشأنه في الفترة المقبلة.

ويأتي تألق كين في الوقت الحالي بشكل مفاجئ بعدما بدأ الموسم بالمشاركة فقط في بعض مباريات الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية.

ورغم نجاح كين في التسجيل أمام ليماسول وأستيراس تريبوليس فإن هز شباك أرسنال مرتين ساعد توتنهام على الانتصار على غريمه للمرة السادسة في آخر 45 مواجهة بينهما.

وقال كين لمحطة بي.تي سبورت ”الجماهير كانت مذهلة والأجواء كانت رائعة وسأبقى أتذكر ما حدث طوال عمري.“

وأضاف ”هذه أول مشاركة لي في قمة لندن وأمر مذهل أن نفوز بهذه الطريقة بعد التأخر وربما لا يكون بوسعي النوم الليلة.“

ورفع كين رصيده إلى 22 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم وهو رقم رائع خاصة إذا وضعنا في الاعتبار أنه بدأ المشاركة في الدوري الإنجليزي لأول مرة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وأظهرت مباراة اليوم امتلاك كين لمعظم الإمكانيات المطلوبة لأي مهاجم خطير.

وسجل كين الهدف الأول لتوتنهام ليدرك التعادل 1-1 بعدما اختار المكان المناسب في منطقة الجزاء وتابع كرة مرتدة من حارس أرسنال.

وأضاف كين الهدف الثاني بضربة رأس بعدما وضع الكرة ببراعة في المرمى بعد كرة عرضية من ناحية اليسار ليعيد للأذهان لقطات آلان شيرر مهاجم منتخب إنجلترا السابق.

وفي ظل وجود روي هودجسون مدرب إنجلترا في المدرجات فإن كين سيحصل على الأرجح على فرصة للعب مع منتخب بلاده والسير على خطى مهاجم بلاكبيرن روفرز ونيوكاسل يونايتد السابق على المستوى الدولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com