مورينيو: الفارق كان يجب أن يكون أكثر من خمس نقاط
مورينيو: الفارق كان يجب أن يكون أكثر من خمس نقاطمورينيو: الفارق كان يجب أن يكون أكثر من خمس نقاط

مورينيو: الفارق كان يجب أن يكون أكثر من خمس نقاط

قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الذي عاد على مضض للتحدث لوسائل الاعلام اليوم الجمعة بعدما رفض الادلاء باي أحاديث الأسبوع الماضي إن الفارق الذي يفصل فريقه متصدر الدوري الانجليزي الممتاز ومانشستر سيتي حامل اللقب كان يتعين أن يكون أكثر من خمس نقاط.

وردا على سؤال لماذا يبدو متجهما لهذه الدرجة أبلغ المدرب البرتغالي الصحفيين "تعرفون سبب وجودي هنا ولذلك لا يجب ان تتوقعوا أن أكون سعيدا جدا بالوجود هنا. أنا هنا لأني مضطر لذلك."

وردا على سؤال بشأن إذا ما كان قد رفض التحدث مع وسائل الاعلام الأسبوع الماضي بسبب معاقبة الاتحاد الإنجليزي للمهاجم دييجو كوستا لدهسه إيمري جان في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الأنجليزية اجاب مورينيو بشكل مبطن آخر "إذا أردتم يمكنكم إثارة الصخب من لاشيء"

وأضاف "الأمر يعتمد عما تريد أن تفعله. يمكنكم استغلال صمتي في اثارة الصخب لانكم تعلمون سبب صمتي. لو كنت صحفيا لتفوهت بكلمات كثيرة."

وأجاب مورينيو ردا على سؤال إن كان قد رفض الإدلاء باحاديث بسبب عقوبة الايقاف لثلاث مباريات التي فرضها الاتحاد الإنجليزي على كوستا اجاب "ليس لهذا السبب فقط"

وبشأن رد فعله ازاء العقوبة أجاب مورينيو "لم أصدر أي رد فعل لأني لو فعلت ذلك ربما أعاقب ولذلك لا أفكر في الأمر لانهم ربما يقرأون أفكاري"

وبدا مورينيو أيضا حزينا لفارق الخمس نقاط الذي يفصل تشيلسي المتصدر عن سيتي بعد التعادل بينهما 1-1 على ملعب ستامفورد بريدج الاسبوع الماضي.

وقال "كان يجب أن يكون هذا الفارق أكبر منه حاليا لاني لو قمت بتحليل آخر خمس او ست أو سبع مباريات سنجد انه كان من المفترض ان يكون أكبر من ذلك كثيرا."

ويحل تشيلسي وهو أكثر أندية الدوري الممتاز تسجيلا للاهداف ضيفا على استون فيلا الذي سجل أهدافا أقل من أي فريق آخر ولم يهز الشباك مطلقا في آخر ست مباريات.

وسيدخل تشيلسي المباراة بصفته المرشح الابرز للفوز لكن الثنائي ويليان وراميريس طردا على ملعب فيلا بارك الموسم الماضي ليخسر الفريق بشكل مفاجيء 1-صفر.

وقال مورينيو "في بعض المباريات يستحيل الانتصار وكانت تلك المباراة واحدة من هذه المرات."

وقد يشارك الوافد الجديد خوان كوادرادو جناح منتخب كولومبيا الذي انضم من فيورنتينا مقابل 23 مليون جنيه استرليني (35 مليون دولار) الشهر الماضي لاول مرة مع تشيلسي على ملعب فيلا بارك.

وعن ذلك قال مورينيو "أعتقد انه يستطيع اللعب امام فيلا ما لم تعلن رابطة أندية الدوري أو الاتحاد الانجليزي ان هناك بعض اللوائح التي تمنع ذلك."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com