شاهد: مهارة مذهلة من مدافع تشيلسي في تنفيذ ضربة ثابتة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد: مهارة مذهلة من مدافع تشيلسي في تنفيذ ضربة ثابتة (فيديو)

شاهد: مهارة مذهلة من مدافع تشيلسي في تنفيذ ضربة ثابتة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أظهر الإسباني ماركوس ألونسو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي مهارة مذهلة في تسجيل هدف من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، في أحد تدريبات البلوز، اليوم الإثنين.

وتعلق الحارس الأرجنتيني ويللى كاباييرو بين القائم والعارضة ليترك فوهة صغيرة، لكن ذلك لم يمنع ماركوس ألونسو من إدخال الكرة رغم وجود حائط صد من البلاستيك أمامه.

وتغلب تشيلسي 1/0 على نيوكاسل، سجله ماركوس ألونسو في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليصعد البلوز إلى المركز الرابع على قائمة الترتيب (مؤقتًا) بانتظار نتيجة آرسنال مع شيفيلد يونايتد، اليوم الإثنين.

ويستعد تشيلسي لمواجهة أياكس أمستردام على ملعب يوهان كرويف أرينا، يوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويملك تشيلسي 3 نقاط من فوزه على ليل، في حين خسر أمام فالنسيا ويحتل المركز الثاني في مجموعته التي يتصدرها أياكس.

وألونسو البالغ من العمر 28 عامًا انتقل إلى تشيلسي صيف العام 2016 قادمًا من فيورنتينا الإيطالي وشارك مع البلوز في 129 مباراة، سجل فيها 19 هدفًا وصنع 16.

مستقبل كانتي

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن ريال مدريد مصمم على التعاقد مع الفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، بعد فشل التعاقد مع بول بوغبا من مانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة ”صن“، فإن ريال مدريد يعتبر كانتي حلمًا يسعى لتحقيقه ليكون إلى جوار البرازيلي كاسيميرو في وسط الملعب.

وأضافت الصحيفة أن المشكلة تكمن في ارتباط كانتي بعقد مع تشيلسي حتى العام 2023، وهو الأمر الذي يرهق خزينة ريال مدريد.

وأشارت ”صن“ إلى أن تشيلسي يعتقد أن قيمة كانتي، البالغ من العمر 28 عامًا، لا تقل عن 138 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم كبير ويشبه إلى حد بعيد ما طالب به مانشستر يونايتد للسماح برحيل بوغبا.

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية، فإن ريال مدريد مستعد لتقديم جيمس رودريغيز إلى تشيلسي؛ لإقناع النادي اللندني بالسماح ببيع كانتي.

وترى إدارة ريال مدريد أن القيمة السوقية لجيمس رودريغيز لا تقل عن 58 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي يمكن استخدامه في تخفيض قيمة صفقة كانتي.

وانضم كانتي إلى تشيلسي صيف 2016، قادمًا من ليستر سيتي، مقابل 35 مليون يورو، وشارك اللاعب الفرنسي مع البلوز في 148 مباراة، سجل فيها 10 أهداف وصنع 7، علمًا أنه يرتبط مع البلوز بعقد حتى العام 2023.

نيمار

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن تشيلسي يستعد لتقديم عرض ضخم للغاية لضم النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان مقابل 210 ملايين يورو، الصيف المقبل؛ بعد فشل عودته إلى برشلونة.

وقضى برشلونة معظم فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في التفاوض مع سان جيرمان لإعادة نيمار إلى كامب نو، بعد عامين من رحيله مقابل 222 مليون يورو (245 مليون دولار) في صفقة قياسية عالمية، لكن بطل إسبانيا فشل في التوصل لاتفاق مع نظيره الفرنسي.

وقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، الشهر الماضي، إن النادي فعل كل شيء ممكن للتعاقد مع نيمار، لكنه اعترف بعدم إمكانية توفير المبلغ الذي طلبه سان جيرمان لبيع المهاجم الذي سجل 105 أهداف في 4 مواسم مع برشلونة.

كريستيان بوليسيتش

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كريستيان بوليسيتش قوله: ”بالطبع لم أشارك في مباريات بالطريقة التي كنت أرغبها“.

وأضاف لاعب بروسيا دورتموند السابق: ”لن أستسلم ولا يعني وجودي على مقاعد البدلاء أن المدرب أسقطني من حساباته“.

وتابع: ”بالطبع شعرت بالحزن لاستبعادي من مباراة ليل. أرغب في اللعب والمشاركة مع الفريق لأطول فترة ممكنة، وشعرت بجرح لغيابي عن التشكيلة، لكني سعيد بالفرصة التي حصلت عليها أمام ساوثهامبتون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com