فان غال يشيد بالمهاجم المميز "فيلايني"
فان غال يشيد بالمهاجم المميز "فيلايني"فان غال يشيد بالمهاجم المميز "فيلايني"

فان غال يشيد بالمهاجم المميز "فيلايني"

أوضح الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي الأسباب التي دفعته للاستعانة بالبلجيكي مروان فيلايني في خط الهجوم والذي لعب دورًا مهمًا في اثنين من أهداف الفريق الثلاثة أمام كامبريدج

كان فيلايني قد سبب الكثير من المشكلات طوال المباراة بفضل مشاركته الفعالة في الكرات العالية ، والتي من إحداها سجل الإسباني خوان ماتا الهدف الافتتاحي في المباراة.

كما أن تسديدة النجم البلجيكي البالغ من العمر 27 عاماً التي غيرت مسارها سمحت لروبن فان بيرسي في تمرير الكرة إلى ماركوس روخو ليسجل الهدف الثاني الذي تم إحرازه في الشوط الأول الذي هيمن عليه يونايتد تمامًا - وهو الوضع الذي استثمره جيمس ويلسون وأحرز هدف يونايتد الثالث.

عقب فشل لاعبي يونايتد في فك طلاسم دفاعات كامبريدج يونايتد خلال المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب آبي، فقد نجحت سياسة الاستعانة بمفتاح هجومي آخر خلال جولة الإعادة أمام فريق الدرجة الرابعة على ملعب "أولد ترافورد"

وعن فيلايني قال فان غال : "بفضل فيلايني، فقد كان لدينا محطة هجومية جديدة من خلال استغلال الكرات العالية، فريق كامبريدج يملك العديد من اللاعبين أصحاب القامات العالية وقد تمكنا من إحراز أهداف من خلال استغلال الكرات العالية وليس مجرد الكرات الأرضية. لقد كانت تلك خطة لعبنا وقد أكد فيلايني من جديد أنه صاحب قدرات كبيرة في الكرات العالية".

وتأهل مانشستر يونايتد لدور 16 من كأس الاتحاد الإنكليزي حيث سيواجه بريستون، ولازال أمامه ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي لتحقيق اللقب.

وأضاف المدرب الهولندي في تصريحاته لتليفزيون النادي عقب المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء : "أعتقد أنه كان بمقدورنا أن نحرز المزيد من الأهداف. في الشوط الثاني، لعبنا بصورة أكثر كثافة في النواحي الهجومية وأعتقد أننا خلقنا المزيد من الفرص. روبن فان بيرسي لاحت له أربع فرص مؤكدة لذلك كان يمكننا أن نحرز المزيد من الأهداف ولكنني سعيد للغاية بعد أن اصطدمت الفرصة الأولى في المباراة، والتي كانت لصالح كامبريدج، بالقائم."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com