فان غال نسعى للفوز بلقب هذا الموسم

فان غال نسعى للفوز بلقب هذا الموسم

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أكد الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أنه يسعى للفوز بلقب هذا الموسم، ويملك حظوظاً قوية في كأس الاتحاد الإنكليزي لكن فريقه مطالب بالفوز في كل اللقاءات حتى النهائي.

وقال فان غال بعد التأهل على حساب كامبردج يونايتد في لقاء العودة: ”كامبردج لعب لقاء جيداً، وكانوا منظمين ودخلوا بمعنويات مرتفعة كما أن جمهورهم كان رائعاً في الملعب، ونحن فعلنا ما يجب فعله، وتأهلنا للدور القادم رغم كوننا لم نلعب جيداً لكني سعيد بالنتيجة“.

وأضاف المدرب الهولندي: ”كل الفرق المشاركة في كأس الاتحاد تسعى للذهاب بعيداً في المنافسة ويجب علينا الفوز على بريستون في الدور القادم ولن يكون الأمر سهلاً“.

وأكد المدرب الهولندي أنه هدفه هو الفوز بلقب هذا الموسم وقال: ”أنا والطاقم التقني واللاعبون والجماهير نسعى للفوز بلقب هذا الموسم وحظوظنا الكبيرة موجودة في كأس الاتحاد، ولتحقيق ذلك يجب الفوز في أربعة لقاءات“.

وتأهل مانشستر يونايتد لدور 16 من كأس الاتحاد الإنكليزي حيث سيواجه بريستون، ولازال أمامه ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي لتحقيق اللقب، كما يسعى المدرب الهولندي لضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم عبر احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com