مانشستر يونايتد يتأهل لدور الـ16 لكأس الاتحاد الانجليزي

فريق المدرب لويس فان جال سيلتقي في دور الستة عشر مع بريستون نورث إند المنتمي للدرجة الثالثة والذي تغلب على شيفيلد يونايتد المتخصص في بطولات الكأس 3-1.

تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر في كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وتفادى التعرض للحرج مرة أخرى أمام كمبريدج يونايتد فريق الدرجة الرابعة العنيد بانتصاره 3-0 في مباراة الإعادة باستاد أولد ترافورد اليوم الثلاثاء.

وبعد التعادل بدون أهداف على ملعب كمبريدج – الذي ترقى من دوري الهواة الموسم الماضي فقط – نجح يونايتد أخيرا في ترجمة تفوقه بأهداف خوان ماتا وماركوس روخو وجيمس ويلسون رغم أن مستواه المتواضع لم يقنع الجماهير مرة أخرى.

وسيلتقي فريق المدرب لويس فان جال – الذي كاد أن يتأخر في الدقيقة الأولى عندما سدد توم ايليوت مهاجم كمبريدج في القائم – في دور الستة عشر مع بريستون نورث إند المنتمي للدرجة الثالثة والذي تغلب على شيفيلد يونايتد المتخصص في بطولات الكأس 3-1 في لقاء الإعادة بينهما بالدور الرابع.

واقترب فولهام المنافس في الدرجة الثانية من تحقيق مفاجأة أمام سندرلاند فريق الدوري الممتاز بعد تقدمه في الشوط الأول، لكنه خسر في النهاية 3-1 عقب تلقيه ثلاثة أهداف في آخر نصف ساعة باستاد كرافن كوتيدج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com