فالكاو يُسعد مدربه أكثر من فان بيرسي

فالكاو يُسعد مدربه أكثر من فان بيرسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أبدى الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد سعادته بالهدف الذي سجله راداميل فالكاو خلال فوز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه ليستر سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين للدوري الإنكليزي الممتاز.

كان المهاجم الكولومبي قد أحرز هدفه الرابع للنادي منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من موناكو وذلك بعد أن نجح في إسكان الكرة داخل الشباك من مسافة قريبة للغاية عقب ارتداد الكرة من حارس مرمى ليستر شوارزر خلال تصديه لتسديدة دي ماريا.

وعندما سُئل عقب المباراة في حواره مع تليفزيون مانشستر يونايتد أجاب فان غال عما إذا كان يشعر بالسعادة لأن روبن فان بيرسي أحرز هدفاً للمرة الأولى منذ مباراة أول أيام العام الجديد خلال فترة أعياد الميلاد والتي انتهت بفوز يونايتد، أقر المدير الفني أنه يشعر بالسعادة لأن فالكاو أحرز أول أهدافه في عام 2015.

وقال فان غال: ”أنا أشعر بسعادة أكثر لأن فالكاو أحرز هدفاً لأنني أعتقد أن فان بيرسي أحرز ما يكفي من الأهداف بالفعل، فالكاو كان يحتاج ذلك الهدف أكثر من فان بيرسي، وبوجه عام، فإنه من الرائع أن كليهما أحرزا أهدافاً جميلة وقد جاء هدف فالكاو من ردة فعل سريعة، وقد لعب روبن فان بيرسي دوراً مهماً في ذلك الهدف، لذلك فإنني سعيد للغاية“.

هذا وقد أصبح فان بيرسي الآن الهداف الأول ليونايتد في موسم 2014/15 برصيد ثمانية أهداف، متفوقاً بذلك على واين روني صاحب الأهداف الثمانية، ويليه خوان ماتا برصيد خمسة أهداف ويليهما فالكاو ودي ماريا برصيد أربعة أهداف لكل لاعب.

وكان فان غال غير راض عن أداء فالكاو المعار من موناكو الفرنسي لنهاية الموسم، وقد هدده أكثر من مرة بعدم التعاقد معه بشكل نهائي، لكن أهدافه الأخيرة وتألقه قد يزيدان من رغبة المدرب الهولندي في ربط المهاجم الكولومبي بعقد دائم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com