كوستا ”الموقوف“ يؤكد أنه ليس ملاكا ولا مذنبا

كوستا ”الموقوف“ يؤكد أنه ليس ملاكا ولا مذنبا

نفى دييجو كوستا مهاجم تشيلسي أي تعمد في واقعة وطأ فيها بقدمه لاعب ليفربول إيمري جان، لكنه أيضا أقر بأنه ليس ملاكا في أرض الملعب.

وغاب اللاعب الاسباني الدولي المولود في البرازيل عن تعادل تشيلسي 1-1 مع مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع بدء سريان عقوبة إيقافه لثلاث مباريات بسبب واقعة جان التي حدثت في إياب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الثلاثاء الماضي.

وقال دييجو كوستا لصحيفة ذا ديلي تيليجراف البريطانية ”بالنسبة لما حدث يوم الثلاثاء فإن الشيء الأساسي الذي يهمني هو يقيني حين أعود للمنزل بأن بوسعي أن أعود وأخلد للنوم وكلي ثقة بأني لم أرتكب أي خطأ.“

وأضاف ”يمكنكم رؤية ذلك بوضوح في الفيديو. لكن تم إيقافي. أشعر بالحزن طبعا لأني لن أتمكن من مساعدة الفريق أو اللعب. لكن علي أن أقبل بالعقوبة وأحترمها.

”لا أقول إني ملاك. لست ملاكا وهذا واضح. لكني في كل مرة أدخل فيها لأرض الملعب لا يختلف الأمر لأن هذا هو طبعي. هذا ما أحتاج للقيام به لكي أعول أسرتي.“

وتابع ”هذا هو مصدر رزقي وهذا ما يتعين علي القيام به من أجل هذا النادي ومن أجل مشجعيه.“

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قدرات كبيرة منذ ضمه تشيلسي من أتلتيكو مدريد العام الماضي فسجل 17 هدفا ليقود تشيلسي للتفوق بخمس نقاط في صدارة ترتيب الدوري الممتاز بعد 23 جولة من انطلاق الموسم.

لكنه في المقابل، واجه انتقادات حادة على سلوكه يوم الثلاثاء، حيث لاحقته اتهامات أخرى بتعمد السقوط في أكثر من مرة.

ودخل دييجو كوستا في مواجهة مع الحارس الأمريكي تيم هاوارد في أغسطس آب الماضي بعدما اتهمه مدرب إيفرتون بالإساءة للمدافع سيموس كولمان بعد هدف لتشيلسي.

واتهم جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي المعلقين التلفزيونيين بتلطيخ صورة لاعبه الإسباني ورفض الحديث مع وسائل الإعلام منذ فشل الفريق في إلغاء عقوبة الإيقاف يوم الجمعة الماضي.

ودافع دييجو كوستا الذي سيغيب أيضا عن مواجهة أستون فيلا وإيفرتون عن تصرفاته وقال إنه لن يغير حماسه للفوز.

وقال اللاعب الذي سمي تيمنا بالنجم الأرجنتيني دييجو مارادونا ”في أرض الملعب يكون كل همي هو تحقيق الفوز.

”انظروا إلى عدد المرات التي تعرضت فيها للإصابة. لم أسبب أبدا أي إصابة لزميل ولا أي لاعب آخر متعمدا. لن أغير الطريقة التي ألعب بها بسبب عقوبة إيقافي لبعض مباريات الآن.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com