ستوريدج العائد لليفربول مستعد لإسكات منتقديه

ستوريدج العائد لليفربول مستعد لإسكات منتقديه

قال دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول، إنه مستعد للتخلص من مخاوف وتبعات الإصابة التي لازمته لبعض الوقت عندما يعود إلى تشكيلة فريقه بعد غياب استمر 5 أشهر في المواجهة أمام وست هام يونايتد في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وأصيب ستوريدج الذي أحرز 21 هدفا لفريقه في الدوري في الموسم الماضي في الفخذ خلال وجوده مع منتخب انجلترا في سبتمبر أيلول الماضي.

وتعرض ليفربول لبعض المعاناة في الوقت الذي واجه فيه ستوريدج (25 عاما) بعض الانتكاسات التي تسببت في تأخير عودته إلى الملاعب كما أدت إلى وصفه بأنه ”هش“ من جانب بعض المنتقدين.

وقال ستوريدج لصحيفة ذا تليجراف ”لا أهتم بالانتقادات لأنني اعتدت عليها عندما كنت أصغر سنا. الآن أنا فقط أهتم بآراء الأشخاص الذين أهتم بهم.“

وأضاف ستوريدج قوله ”هذه مجرد لحظة صغيرة في حياتي المهنية وأمامي عشر سنوات أخرى وأنا أعتقد ان هذا الوقت سيسمح لي بالاستمتاع بمسيرتي المهنية بصورة أفضل والاستفادة منها بشكل أكبر.“

وقد قال بريندان رودجرز إن غياب ستوريدج كان له ”تأثير هائل“ على أداء الفريق في الموسم الحالي بينما يحتل ليفربول المركز الثامن بين فرق الدوري الانجليزي العشرين متخلفا بخمس نقاط عن الأربعة الأوائل إلا أكد أنه لن يتسرع في إعادة دمج اللاعب في التشكيلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com