مانشستر يونايتد يعرض لاعبيه للبيع
مانشستر يونايتد يعرض لاعبيه للبيعمانشستر يونايتد يعرض لاعبيه للبيع

مانشستر يونايتد يعرض لاعبيه للبيع

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي إن فريقه لن ينفق المزيد من الأموال خلال الساعات المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان يونايتد قد تعاقد مع فيكتور فالديز يوم 8 يناير/كانون الثاني الحالي وارتبط اسمه بالعديد من اللاعبين طوال الشهر ، لكنه وخلال حديثه إلى تلفزيون مانشستر يونايتد يوم الجمعة، وجه المدير الفني النصيحة للصحفيين بألا يتوقعوا وصول أي لاعبين جدد إلى مجمع تدريب أون قبل نهاية فترة الانتقالات مساء الإثنين المقبل.

وعن تقييمه لفترة الانتقالات بشكل عام قال المدير الفني المخضرم : "لا أعتقد أن هذه الفترة غير إيجابية وذلك لأنها تعد غير عادلة إلى حد ما. حيث إنك تبدأ الدوري وبعد ذلك تقوم بتغيير فريقك – وذلك ينطبق على الأندية الثرية فقط وهو ما لا يعد أمرًا عادلاً بالنسبة للأندية الأخرى".

وأضاف : "لكن تلك هي القاعدة الحاكمة ويمكنك الاستفادة منها. نحن لا نقوم بأي شيء يتعارض مع ما قلته بالفعل – ولكنني كنت أقرأ الكثير من الأخبار يوميًا والتي كانت تشير إلى أن يونايتد مهتم بلاعبين آخرين ، نحن لم نضم سوى فيكتور فالديز خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث حرصنا على منحه الفرصة ، نحن نبيع لاعبين فقط في الفترة الحالية، ولا نقوم بشرائهم".

وقد أكد فان غال كذلك أن دارين فليتشر يجري مفاوضات مع ويست هام يونايتد بعد أن حصل على الإذن بمناقشة مسألة انتقاله قبل نهاية فترة الانتقالات، غير أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد.

ويستضيف يونايتد يوم السبت فريق ليستر سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز الذي يحتل فيه يونايتد حالياً المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com