التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول وميلتون كينز في كأس الرابطة الإنجليزية – إرم نيوز‬‎

التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول وميلتون كينز في كأس الرابطة الإنجليزية

التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول وميلتون كينز في كأس الرابطة الإنجليزية

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي ليفربول نظيره ميلتون كينز دونز، مساء اليوم الأربعاء، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كأس كاراباو، في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة.

ويسير موسم ليفربول المحلي حتى الآن بصورة رائعة، بتصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة 18 نقطة، بفارق خمس نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه.

ويعاني ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث يفتقد لجهود الرباعي ساديو ماني وشاكيري وأليسون وديفوك أوريغي بسبب الإصابة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق 6 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كان آخرها على تشيلسي بنتيجة 2 – 1 الأحد الماضي بملعب ”ستامفورد بريدج“، ليعتلي صدارة ”البريميرليغ“ برصيد 18 نقطة.

ويدرس يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والحاصل على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، إراحة العديد من العناصر الأساسية في مباراة اليوم وأبرزهم محمد صلاح الذي قد يتواجد على مقاعد البدلاء، قبل العودة إلى معترك الدوري الإنجليزي لمواجهة شيفيلد يونايتد، السبت المقبل، بملعب ”برامال لين“، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة كالآتي:

حراسة المرمى: كيليهير

خط الدفاع: هوفير، لوفرن، جو غوميز، ميلنر

خط الوسط: نابي كيتا، أوكسليد تشامبرلين، فينالدوم

خط الهجوم: آدم لالانا، بريان بروستر، جونز

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com