بول بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة
بول بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابةبول بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة

بول بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد أمام وست هام في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة

أعلن أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، أن الثلاثي المصاب بول بوغبا وأنطوني مارسيال ولوك شو سيظل خارج التشكيلة عند زيارة وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد غد الأحد، كما تحوم شكوك حول مشاركة دانييل جيمس.

وتعرض بوغبا لإصابة بالكاحل خلال التعادل 1-1 مع ساوثامبتون قبل فترة التوقف الدولية، بينما لم يشارك مارسيال وشو منذ هزيمة يونايتد 2-1 أمام كريستال بالاس في الدوري في 24 أغسطس آب الماضي.

وردًا على سؤال حول إمكانية عودة بوغبا أو مارسيال، مطلع الأسبوع، قال سولشاير: "لا أعتقد ذلك. لم يتدربا حتى الآن ولوك أيضًا لن يكون جاهزًا".

وعانى الجناح الويلزي جيمس، الذي سجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات بالدوري هذا الموسم، من كدمة خلال الفوز 1-صفر على ليستر سيتي في الجولة الماضية، ولم يشارك أمام أستانة في قازاخستان بالدوري الأوروبي، أمس الخميس.

وقال سولشاير: "دانييل جيمس؟ لا أعرف. لم يتدرب منذ أيام وأتمنى أن يتعافى ويتدرب معنا، لكنني لست متأكدًا، وسنتابع موقفه غدًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com