فابريغاس يفجر مفاجأة عن غورديولا ومورينيو
فابريغاس يفجر مفاجأة عن غورديولا ومورينيوفابريغاس يفجر مفاجأة عن غورديولا ومورينيو

فابريغاس يفجر مفاجأة عن غورديولا ومورينيو

صرح الدولي الإسباني سيسك فابريغاس أن مدربه الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو يتشابه كثيراً مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا، مؤكداً أن انتقاله إلى تشيلسي واللعب في لندن من جديد لا يختلف كثيراً عن تجربته السابقة مع آرسنال.

وتحدث فابريغاس في حوار مع صحيفة "آل باييس" الإسبانية عن عودته إلى العاصمة الإنكليزية قائلاً: "عدت إلى لندن لأنني أحاول أن أكون دائماً حيث أشعر بأني مطلوباً وسعيداً، فانتقالي إلى تشيلسي بعد لعبي من قبل لآرسنال لا يمثل تغييراً كبيراً".

وتدرب فابريغاس تحت قيادة الفرنسي آرسين فينغر الذي منحه الفرصة في فريق المدفعجية إلى أن أصبح قائداً للفريق قبل عودته إلى إسبانيا واللعب مع برشلونة تحت قيادة غوارديولا.

وعن فينغر قال فابريغاس: "أنا ممتن للغاية بالنسبة لفينغر الذي أعتبره أفضل مدرب في العالم يمكنه التعامل مع اللاعبين الشباب".

وفي رده على كيفية تقييم مدربه السابق غوارديولا والحالي مورينيو قال فابريغاس: "أعتقد أن لديهما شيء واحد مهم جداً يجمع بينهما، كلاهما يكره الخسارة ويسعى دائماً للفوز، فمورينيو يطلب منا اللعب كرة جميلة وممتعة وغورديولا نفس الشيء، مع وجود بعض الاختلافات بالطبع".

وأردف: "قبل ثلاث سنوات لم يكن أن أتخيل نفسي أتدرب تحت قيادة مورينيو، إذ كان مدرباً لريال مدريد وكنت ألعب في برشلونة، لكن في النهاية حدث التحول ولعبت تحت قيادته، لقد كان بيننا تنافساً حينما كنا في إسبانيا، لكن أبداً لم أكرهه يوماً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com