عادات بالوتيلي "المحافظة" سبب انفصاله عن خطيبته
عادات بالوتيلي "المحافظة" سبب انفصاله عن خطيبتهعادات بالوتيلي "المحافظة" سبب انفصاله عن خطيبته

عادات بالوتيلي "المحافظة" سبب انفصاله عن خطيبته

أعلنت الحسناء فاني نيغوشيا الصديقة السابقة للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنكليزي أن السبب الحقيقي وراء انفصالهما إصرار "سوبر ماريو" على اعتزالها عروض الأزياء.

وأضافت فاني في لقاء مع التليفزيون الإيطالي: "ماريو طلب مني عدم الاستمرار في عروض الأزياء أو جلسات التصوير والرقص والغناء، لكني رفضت وفضلت عملي على استمرار الخطوبة".

وأهدى بالوتيلي البالغ من العمر 24 عاماً صديقته السابقة خاتم خطوبة ماسي يبلغ ثمنه 25 ألف جنيه استرليني، لكن الفاتنة السمراء أعادته له بعدما تمسكت برأيها.

وعرض بالوتيلي على فاني البالغة من العمر 22 عاماً الزواج وأهداها هذا الخاتم خلال مرافقتها له في مونديال البرازيل الأخير، حيث كانت تسانده في المدرجات وترتدي قميصه الأزرق مع المنتخب الإيطالي.

وأضافت فاني: "حاولت أن أشرح له أن هذه مهنتي لكنه لم يكن يريد التفهم وأصر على رأيه، ربما كنت متسرعة في الإصرار على موقفي، لكن الأمور سارت هكذا وانفصلنا رغم أنه كان مستاء من إعادتي خاتم الخطوبة ورفض طلبه".

ولبالوتيلي ابنه من صديقته السابقة العارضة الإيطالية سيلفيا فيكو رفض الاعتراف بها في البداية قبل أن يتراجع بعد خضوعه لتحليل النسب DNA.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com