آرسنال يفلت من مسلسل سقوط الكبار في كأس إنكلترا
آرسنال يفلت من مسلسل سقوط الكبار في كأس إنكلتراآرسنال يفلت من مسلسل سقوط الكبار في كأس إنكلترا

آرسنال يفلت من مسلسل سقوط الكبار في كأس إنكلترا

لندن - بذل آرسنال حامل اللقب مجهوداً كبيراً قبل فوزه 3-2 على برايتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اليوم الأحد ليتجنب مصير أندية أخرى من الدوري الممتاز في المسابقة.

وبعد يوم واحد من خروج تشيلسي ومانشستر سيتي أمام برادفورد سيتي وميدلسبره على الترتيب منح ثيو والكوت المقدمة لآرسنال عقب 89 ثانية فقط من البداية قبل أن يعزز الألماني مسعود أوزيل تفوق الفريق في منتصف الشوط الأول.

وقلص برايتون الفارق عبر كريس اوجرادي لكن التشيكي توماس روزيتسكي أضاف الهدف الثالث لآرسنال بتسديدة متقنة من عند حافة منطقة الجزاء.

وسجل سام بالدوك الهدف الثاني لبرايتون قبل ربع ساعة من النهاية لكن آرسنال تماسك ليصعد إلى الدور الخامس.

وفي وقت سابق اليوم سجل ديافرا ساكو هدفاً في الدقائق الأخيرة ليقود وست هام يونايتد للفوز 1-0 على بريستول سيتي المنتمي للدرجة الثالثة كما تغلب استون فيلا 2-1 على بورنموث متصدر ترتيب القسم الثاني.

وحول ساكو تمريرة عرضية من اندي كارول داخل المرمى ليقود وست هام للصعود إلى الدور الخامس والنجاة من مصير أندية أخرى بالدوري الممتاز ودعت المسابقة مبكراً.

بدا أن بريستول في طريقه نحو مفاجأة أخرى وكاد ان يهز الشباك عبر ضربة رأس من مات سميث لكن دفاع وست هام أبعد الكرة من على خط المرمى في الشوط الأول.

وتحسن أداء وست هام في الشوط الثاني وجاء نزول ساكو ليبث النشاط في أوصال الفريق بعدما اقترب من التسجيل بتسديدة قبل أن يحول تمريرة كارول العرضية داخل الشباك قبل تسع دقائق من النهاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com