رودجرز: على بالوتيلي تحسين الأداء للعودة إلى التشكيلة
رودجرز: على بالوتيلي تحسين الأداء للعودة إلى التشكيلةرودجرز: على بالوتيلي تحسين الأداء للعودة إلى التشكيلة

رودجرز: على بالوتيلي تحسين الأداء للعودة إلى التشكيلة

لندن - يقول بريندان رودجرز مدرب ليفربول أنه يتعين على مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي تحسين أدائه في التدريبات إذا ما أراد العودة إلى تشكيلة الفريق المنافس في دوري إنكلترا الممتاز لكرة القدم من جديد.

ولم يكن بالوتيلي ضمن تشكيلة ليفربول التي تعادلت بدون أهداف مع بولتون واندرارز في استاد أنفيلد في الدور الرابع لكأس إنكلترا أمس السبت.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (23.98 مليون دولار) في أغسطس/ آب الماضي لم يحرز بالوتيلي أي هدف خلال 12 مباراة خاضها في الدوري.

وبدأ ليفربول مباراة الأمس بدون مهاجم صريح قبل أن يشرك فابيو بوريني بعد ذلك في حين ظل ريكي لامبرت على مقاعد البدلاء.

وقال رودجرز بعد المباراة: "إن بالوتيلي (24 عاماً) لم يقدم خلال التدريبات ما يرشحه للعب في مباراة الكأس".

وقال رودجرز: "هو يعرف بالضبط ما هو المطلوب للانضمام إلى التشكيلة، أقوم بتقييم الأداء في التدريبات كل يوم، وماريو لا يختلف عن أي لاعب أخر، لا توجد معاملة خاصة لأي لاعب".

وأضاف رودجرز: "بوريني ولامبرت يعملان بلا كلل في التدريبات، كما أن اللاعب الشاب جوردان روسيتر الذي جلس بديلاً اليوم (أمس) كان رائعاً في التدريبات، ولابد أن أحكم بناء على ذلك".

وقال رودجرز أيضاً: "إذا أردت المشاركة فلابد أن تكون حاضراً في كل أيام التدريبات حتى تنضم للتشكيلة في يوم المباراة".

وسيعود إلى تدريبات ليفربول اليوم الأحد المهاجم الإنكليزي دانييل ستوريدج الذي عانى من سلسلة من الإصابات منذ أغسطس/ آب الماضي لكن لا يتوقع أن يشارك في مباراة الثلاثاء أمام تشيلسي في عودة الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنكليزية.

ومن المقرر أن تضيف عودة ستوريدج (25 عاماً) مزيداً من الصعوبة أمام عودة بالوتيلي إلى تشكيلة الفريق إلا أن رودجرز يقول إن اللاعب الإيطالي يدرك أنه يتعين عليه رفع مستوى الأداء للتنافس مع الخيارات الهجومية الأخرى للفريق.

وأضاف رودجرز: "تحدثنا لمدة ساعة أو نحو ذلك أمس وهو يعرف أين يعمل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com