الأهداف تتوالى لمنتخب إنجلترا مع نجاح التفاهم بين هاري كين ورحيم سترلينغ
الأهداف تتوالى لمنتخب إنجلترا مع نجاح التفاهم بين هاري كين ورحيم سترلينغالأهداف تتوالى لمنتخب إنجلترا مع نجاح التفاهم بين هاري كين ورحيم سترلينغ

الأهداف تتوالى لمنتخب إنجلترا مع نجاح التفاهم بين هاري كين ورحيم سترلينغ

يعلم غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا، أن فريقه يجب أن يتطور لو أراد الفوز بلقب بطولة أوروبا 2020 في العام المقبل، لكنه ربما سيشعر ببعض الراحة بامتلاك ثنائي الهجوم هاري كين ورحيم سترلينغ، الذي يمكنه دب الرعب في أي دفاع.

وأحرز القائد كين ثلاثيته الثانية مع إنجلترا في الفوز 4-صفر على بلغاريا باستاد ويمبلي يوم السبت، ليتصدر فريق المدرب ساوثغيت المجموعة الأولى في التصفيات بتسع نقاط من ثلاث مباريات.

ورفع مهاجم توتنهام هوتسبير البالغ عمره 26 عامًا رصيده إلى 25 هدفًا في 40 مباراة وتقدم فوق جيف هيرست بطل كأس العالم 1966 في قائمة هدافي إنجلترا عبر العصور.

وساعدت تمريرة سترلينغ لكين في افتتاح التسجيل بعد 24 دقيقة، ورد زميله الجميل بصنع هدف لاعب مانشستر سيتي.

وهز سترلينغ، الذي فشل في التسجيل في 27 مباراة على مدار ثلاث سنوات مع إنجلترا، الشباك خمس مرات في ثلاث مباريات في التصفيات حتى الآن من بينها ثلاثية في مرمى التشيك في مارس آذار.

وسجل كين وسترلينغ - وهما نوعان مختلفان من المهاجمين - عشرة من 14 هدفًا لإنجلترا في التصفيات، وكال ساوثغيت المديح لهما.

وقال ساوثغيت عن سترلينغ: "أعتقد أنه كان مذهلًا. ربما سيشعر بالانزعاج من تسجيل هدف واحد اليوم لأن عقليته تغيرت كثيرًا تجاه رغبته في هز الشباك".

"قبل عامين عندما كنا نعمل معه كان لاعبًا خطيرًا لكنه لم يكن يملك مثل الرغبة الحالية في دخول منطقة الجزاء وأن يكون من دون رحمة أمام المرمى".

ونفذ كين ركلتي جزاء ليرفع رصيده إلى ثمانية من علامة الجزاء مع إنجلترا متأخرًا بركلة واحدة عن رقم فرانك لامبارد القياسي. وقال ساوثجيت إنها مهارة يجب تقديرها".

وأضاف: "شاهدناه يسدد ركلات جزاء في التدريبات لنحو 20 دقيقة أمس. عندما ترى العمل الذي يقوم به فهو يمنح نفسه كل فرصة للنجاح بهذا التدريب المدروس".

"عندما تشعر بثقة على مقاعد البدلاء عند احتساب ركلة جزاء فنحن واثقون بقدر استطاعتنا".

وتابع: "تعلم دائمًا أن أروع ركلة جزاء يمكن إنقاذها، لكن في هذه اللحظات فهو يملك طابعًا وأسلوبًا فائقين".

وأصبح كين أول لاعب يسجل 25 هدفًا على الأقل في أول 40 مباراة مع إنجلترا منذ جاري لينيكر، وهو يتألق بوجود سترلينغ بجواره.

وقال كين: "من الرائع أن ينقل تألقه مع ناديه إلى المستوى الدولي، هو لاعب مذهل".

وأضاف: "رددت الجميل له (بصناعة هدف سترلينغ)، نستمتع سويًا، والكل يفعل ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com