كاريك يمنح لقب "الجندي المجهول" في يونايتد للطباخ
كاريك يمنح لقب "الجندي المجهول" في يونايتد للطباخكاريك يمنح لقب "الجندي المجهول" في يونايتد للطباخ

كاريك يمنح لقب "الجندي المجهول" في يونايتد للطباخ

كاريك كشف مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد عن تشكيلته المفضلة من خمسة لاعبين في الفريق الإنكليزي ، حيث قرر ضم كل لاعبي الهجوم في "الشياطين الحمر" ، وكانت المفاجأة أنه اختار شخصية غريبة للغاية لمنحها لقب الجندي المجهول بين صفوف الفريق.

وفي حوار مع تليفزيون النادي قال كاريك في رده على أفضل لاعبي الفريق الذين يختارهم للانضمام له في فريق مكون من خمسة لاعبين قال : "سوف أختار لاعبي خط الهجوم راداميل فالكاو، أنخيل دي ماريا، روبن فان بيرسي والقائد واين روني".

وأشار كاريك إلى أن لاعبي يونايتد يتميزون بالندية في التدريبات ، "ولا يوجد أي شخص بارز في هذه الناحية في الوقت الحالي ولكن ذلك لا يعني أنه لا يوجد لاعبون يتميزون بالندية".

وفي رده عن درجة الجدية التي يتعامل بها مع مباريات التدريبات والتحديات التي تتضمنها ، أشار كاريك قائلاً : "دائمًا ما نتعامل مع هذه المباريات بجدية - حيث إنك لا ترغب في التعرض للهزيمة. أعتقد أن هذه الميزة متأصلة بداخلنا، وذلك بغض النظر عن المباريات التي نلعبها، حتى ولو كانت مباراة في تنس الطاولة أو مباراة بلياردو، أو سنوكر أو أي شيء، حيث تكون جميع هذه المباريات تنافسية دائمًا. عندما تنزل إلى ملعب التدريبات، فإنك لا ترغب في العودة إلى غرفة خلع الملابس وتتعرض للسخرية عقب نهاية الحصة التدريبية!".

واختار كريك مسؤولي المطبخ في مجمع تدريب "أون" الخاص بمانشستر يونايتد كجنود مجهولون في النادي ، موضحاً ذلك قائلاً : "كارول وريتا مسؤولي المطبخ هم الجنود المجهولين ، حيث إنهما يوفران لي ما أحتاجه! لن أقول أنهم يقومان بكافة التجهيزات الخاصة بيومي ولكنهم يتواجدان دائمًا من أجل توفير بعض احتياجاتي".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com