أستون فيلا يهزم إيفرتون ويحقق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي
أستون فيلا يهزم إيفرتون ويحقق فوزه الأول في الدوري الإنجليزيأستون فيلا يهزم إيفرتون ويحقق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا يهزم إيفرتون ويحقق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي

نال أستون فيلا الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أولى نقاطه في المسابقة هذا الموسم بالفوز 2/0 على إيفرتون بفضل هدفي ويسلي وأنور الغازي في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك يوم الجمعة.

وضع البرازيلي ويسلي مهاجم أستون فيلا، والذي انضم في صفقة قياسية عقب نهاية الموسم الماضي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (27.03 مليون دولار)، الفريق في المقدمة في الدقيقة 21 بإنهاء حاسم عقب تمريرة متقنة من لاعب الوسط الإسباني خوتا.

وكان إيفرتون، الذي كان بوسعه انتزاع قمة الترتيب مؤقتًا في حال فوزه، قريبًا من التعادل في الشوط الأول، لكن المدافع بيورن إنجلز أبعد تسديدة دومينيك كالفرت-ليوين من على خط المرمى.

وعانى الفريق القادم من مرسيسايد، والذي جمع 4 نقاط حتى الآن، لتحويل ضغطه إلى فرص حتى دفع المدرب ماركو سيلفا بالثنائي المنضم حديثًا والمؤلف من مويزي كين واليكس إيوبي عقب مرور ساعة على البداية.

وسدد إيوبي كرة منخفضة عبر منطقة الجزاء المزدحمة ارتدت من القائم في الدقيقة 82 قبل أن يضيع ثيو والكوت، زميله السابق في آرسنال والذي شارك كبديل، فرصة خطيرة بعد أن سدد مباشرة إلى خارج الملعب وهو عند القائم البعيد إثر تمريرة عرضية من كين.

وضمن فيلا، العائد لدوري الأضواء عقب 3 سنوات من الغياب، الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سجل البديل الهولندي الغازي الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة قادها ويسلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com