غوارديولا يساند سترلينغ "الاستثنائي" للتألق هذا الموسم مع مانشستر سيتي
غوارديولا يساند سترلينغ "الاستثنائي" للتألق هذا الموسم مع مانشستر سيتيغوارديولا يساند سترلينغ "الاستثنائي" للتألق هذا الموسم مع مانشستر سيتي

غوارديولا يساند سترلينغ "الاستثنائي" للتألق هذا الموسم مع مانشستر سيتي

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن المهاجم رحيم سترلينغ يتطور بدنيًا، وقد تساعده لياقته على لعب كل الأدوار في الخط الأمامي.

وسجل الدولي الإنجليزي ثلاثية رائعة ليستهل حامل اللقب مشواره في الموسم الجديد بالدوري الممتاز لكرة القدم بفوز ساحق 5-صفر على مضيفه وست هام يونايتد يوم السبت.

وقال غوارديولا إن سترلينغ، الذي بدأ المواجهة على يسار خط الهجوم الناري بعد أن جلس سيرجيرو أغويرو الهداف التاريخي على مقعد البدلاء، يملك المقومات للعب أي دور هجومي.

وأبلغ المدرب الإسباني موقع سيتي على الإنترنت: "منذ أن بدأنا الاستعداد لهذا الموسم في الصين ومباراة درع المجتمع سجل رحيم هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة".

وتابع: "مركز المهاجم يناسبه كثيرًا. يجيد اللعب في ثلاثة مراكز في الخط الأمامي".

"لدينا مجموعة موهوبة من اللاعبين، لكنها تحتاج للعب الجماعي.. عندما يندفع الفريق إلى الأمام يلعب جيدًا. لكني أعلم تماما القدرات الاستثنائية للاعب وثباته ودقة إنهاء الهجمات التي يتمتع بها".

وسجل سترلينغ، الذي فاز بجائزة لاعب العام في الاستفتاء السنوي لرابطة كتّاب كرة القدم في إنجلترا الموسم الماضي، 25 هدفًا في كل المسابقات في ذلك الموسم.

ويستضيف سيتي منافسه توتنهام هوتسبير في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز في 17 أغسطس آب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com