ليس بينها مانشستر يونايتد أو تشيلسي.. مورينيو يرشح 4 فرق للفوز بالدوري الإنجليزي

ليس بينها مانشستر يونايتد أو تشيلسي.. مورينيو يرشح 4 فرق للفوز بالدوري الإنجليزي

المصدر: فريق التحرير

رشح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، 4 فرق للمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، مستبعدًا في الوقت نفسه ناديي مانشستر يونايتد أو تشيلسي، وهما الناديان اللذان دربهما البرتغالي من قبل.

وقال مورينيو، خلال تحليله لمباريات البطولة عبر شبكة ”سكاي سبورتس“، يوم الأحد: ”هناك 4 فرق قادرة على التتويج، مانشستر سيتي وتوتنام وليفربول والفريق الثاني لسيتي“.

وأضاف: ”عندما نظرت إلى دكة بدلاء السيتي في مباراة يوم أمس ضد وست هام يونايتد، ظننت أنهم باستطاعتهم المنافسة على لقب الدوري“.

وتحدث عن طرفي قمة اليوم، وقال: ”لا أعتقد أن أيًا من مانشستر يونايتد وتشيلسي سينافس على الدوري، بالطبع نحب تواجدهما في هذا المستوى، وبعض الأشياء غير المتوقعة قد تحدث، ولكن الجميع يتفق على مانشستر سيتي وليفربول، الأول فاز بكل شيء في إنجلترا، والمرشح الثاني هو بطل أوروبا“.

وتستهل أندية آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد يوم الأحد الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، فيلعب الأول أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بينما يتواجه الآخران في ملعب أولد ترافورد.

وبدأ ليفربول وسيتي الدوري بقوة ففاز الأول على ضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 4-1 بينما سحق الثاني مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 5-صفر.

ويوم السبت قلب توتنهام، وصيف دوري أبطال أوروبا، تأخره إلى فوز على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-1.

وكانت المنافسة حامية الوطيس في الموسم الماضي قبل أن يحسم سيتي اللقب في الجولة الأخيرة بفارق نقطة عن ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وانضم مورينيو إلى قائمة محللي شبكة ”سكاي سبورتس“، ويبدأ مهام عمله يوم الأحد بتحليل المباراة المرتقبة بين يونايتد وتشيلسي.

وقاد مورينيو فريق تشيلسي من 2004 إلى 2007 ومن 2013 إلى 2015، ودرب يونايتد من 2016 وحتى ديسمبر الماضي.

وتوج مورينيو بالدوري الإنجليزي 3 مرات مع تشيلسي.