فان دايك مدافع نادي ليفربول يدعم الحارس أدريان لتعويض غياب أليسون بيكر
فان دايك مدافع نادي ليفربول يدعم الحارس أدريان لتعويض غياب أليسون بيكرفان دايك مدافع نادي ليفربول يدعم الحارس أدريان لتعويض غياب أليسون بيكر

فان دايك مدافع نادي ليفربول يدعم الحارس أدريان لتعويض غياب أليسون بيكر

قال فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، إن خبرة الحارس أدريان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستساعده على تعويض زميله المصاب أليسون بيكر، الذي سيغيب لفترة طويلة بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وأصيب أليسون خلال الفوز 4-1 على نوريتش سيتي في افتتاح الموسم، يوم الجمعة.

وخلال تقدم ليفربول 3-صفر على ملعب أنفيلد اختل توازن أليسون أثناء تسديد الكرة في الدقيقة 36 وسقط على الأرض قبل أن يمسك بربلة ساقه ويستدعي الجهاز الطبي.

لكن الحارس البرازيلي غادر الملعب بمساعدة الجهاز الطبي بدلًا من الخروج على محفة.

وحل الإسباني أدريان بدلًا منه. وكان أدريان انضم إلى ليفربول قبل ذلك بأربعة أيام فقط في صفقة انتقال مجانية.

ومع غياب أليسون عن مباراة كأس السوبر الأوروبية يوم الأربعاء أمام تشيلسي، واحتمال ابتعاده لفترة طويلة، يعتقد فان دايك أن أدريان، حارس وست هام السابق، يملك القدرة على حماية شباك فريق المدرب يورغن كلوب.

وأبلغ فان دايك وسائل إعلام بريطانية: "وصل إلى سن ومرحلة في مسيرته تمكنه من حراسة مرمى الفريق والتأقلم بسهولة".

وخاض أدريان (32 عامًا) خمس مباريات فقط في مسابقتي الكأس مع وست هام الموسم الماضي، لكنه لعب 125 مباراة في الدوري الممتاز مع النادي اللندني، قبل الانضمام إلى ليفربول عقب رحيل سيمون مينيوليه.

وأضاف الهولندي فان دايك: "اكتسب الكثير من الخبرات في الدوري الممتاز.. أعتقد أنه سيبلي بلاء حسنًا لو لعب بطريقته المعتادة".

وتابع: "أليسون مهم جدًا بالنسبة لنا، لكني لا أعلم طبيعة إصابته على وجه التحديد. سنعرف خلال اليومين المقبلين نتيجة الفحوص".

"يتعين أن نتعامل مع الموقف، وهو ما سنفعله".

ويواجه ليفربول، بطل دوري الأبطال، منافسه تشيلسي بطل الدوري الأوروبي في اسطنبول، يوم الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com