ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم السبت (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم السبت (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم السبت (صورة)

المصدر: فريق التحرير

حقق حامل اللقب مانشستر سيتي انتصارًا مهمًا على مضيفه ويستهام يونايتد بخماسية نظيفة، يوم السبت، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من جيسوس (25) ورحيم سترلينغ (51 و75 و90+1) وسيرجيو أجويرو (85 من ركلة جزاء).

وقدم مانشستر سيتي أداءً جيدًا في مباراته الأولى بالمسابقة، ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط في مسيرته بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي ويتصدر جدول المسابقة، فيما اعتلى رحيم ستيرلينغ مؤقتًا صدارة ترتيب هدافي البطولة، بانتظار بقية مباريات الجولة الأولى.

 

وأحرز عبد الله دوكوري هدفا في مرماه في الشوط الأول وأضاف المهاجمان فلورين أندوني ونيال موباي هدفين بعد الاستراحة ليحقق برايتون آند هوف ألبيون فوزا رائعا 3-صفر على مستضيفه واتفورد باستاد فيكاراج رود في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واكتفى كريستال بالاس بالتعادل بدون أهداف مع ضيفه إيفرتون الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مورجان شنايدرلين في الشوط الثاني.

وتقدم برايتون في الدقيقة 28 بعدما استفاد من إبعاد ضعيف من المدافع خوسيه هوليباس لتصل الكرة إلى باسكال جروس الذي أرسل تمريرة عرضية وضعها دوكوري بالخطأ في شباكه.

وجاءت النتيجة لتمنح جراهام بوتر مدرب برايتون بداية رائعة لمسيرته في دوري الأضواء إذ تولى المسؤولية عقب رحيل كريس هيوتون بعد تفادي الهبوط بصعوبة في الموسم الماضي.

وهز بيلي شارب الشباك لشيفيلد يونايتد، العائد للدوري الممتاز بعد غياب 12 عاما، قبل دقيقتين من النهاية ليتعادل 1-1 مع مستضيفه بورنموث.

وتقدم كريس ميفام لصاحب الأرض في الدقيقة 62 لكن شارب، البالغ عمره 33 عاما، ضمن التعادل بهدفه الأول على الإطلاق في دوري الأضواء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com