رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز (فيديو)
رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز (فيديو)رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز (فيديو)

رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز (فيديو)

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي تعاقده مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز، قادمًا من تشيلسي بعقد يمتد حتى يونيو من عام 2021.

وجاء تعاقد آرسنال مع لويز في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية بالدوري الإنجليزي.

وأصدر النادي اللندني بيانًا رسميًا قال فيه: "تم التعاقد بشكل رسمي مع لويز، بعقد مدته موسمان، وذلك عقب خضوعه للفحص الطبي، مساء الخميس".

وانضم ديفيد لويز إلى تشيلسي في صيف 2011 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وانتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لموسمين من 2014 إلى 2016، قبل أن يعود إلى الفريق اللندني مجددًا في صيف 2017.

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بخبرة كبيرة حيث لعب خلال مسيرته 524 مباراة في 13 عامًا.

ومن المقرر أن يرتدي الرقم 23 مع المدفعجية.

على الجانب الآخر نجح إيفرتون في التعاقد أخيرا مع المهاجم النيجيري أليكس أيوبي من آرسنال مقابل 35 مليون جنيه إسترليني بعد أربع ساعات من غلق فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ورفض آرسنال عرض إيفرتون لضم الدولي النيجيري مقابل 30 مليون إسترليني يوم الأربعاء لكنه رفع عرضه إلى 35 مليون ليضم المهاجم البالغ عمره 23 عاما.

وبعد فشل إ يفرتون في التعاقد مع الإيفواري ويلفريد زاها بعد تمسك فريقه كريستال بالاس به عاد إلى أيوبي ورفع عرضه ليسمح له آرسنال بالسفر إلى ميرسيسايد ليستكمل إجراءات التعاقد.

وقال ماركو سيلفا المدير الفني لإيفرتون "كان أليكس أحد أهدافنا الرئيسية خلال فترة الانتقالات وأعتقد أنه صفقة رائعة. نه لاعب خطير ومهاري ويعمل دائمًا بجد مع فريقه".

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن المدرب قوله عن أيوبي "لا يزال شابًا ولكنه يتمتع بالفعل بخبرة عالية لأنه خاص 100 مباراة في الدوري الممتاز ، وشارك في العديد من مباريات منتخب بلاده".

ووقع أيوبي عقدا لمدة خمس سنوات لينضم إلى إيفرتون الذي يسعى لتدعيم صفوفه قبل بداية الدوري الممتاز خلال ساعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com