دييجو كوستا في طريقه لتحقيق طموحه المزدوج مع تشيلسي
دييجو كوستا في طريقه لتحقيق طموحه المزدوج مع تشيلسيدييجو كوستا في طريقه لتحقيق طموحه المزدوج مع تشيلسي

دييجو كوستا في طريقه لتحقيق طموحه المزدوج مع تشيلسي

بدأ المهاجم الإسباني دييجو كوستا الأسبوع الحالي بإبلاغ جماهير فريقه بأنه بقدر رغبته في إنهاء الموسم في صدارة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، فإنه يهتم بالتتويج بلقب المسابقة مع النادي اللندني.

لكنه بعدما هز الشباك مرتين مرة أخرى السبت، ليرفع رصيده الى 17 هدفا هذا الموسم ومساعدة تشيلسي المتصدر على اكتساح سوانزي سيتي 5-0 والابتعاد بخمس نقاط عن أقرب منافسيه يبدو أن مهاجم إسبانيا في طريقه لتحقيق طموحه المزدوج.

وقال كوستا لموقع تشيلسي على الانترنت "ما يهم أكثر من أهدافي هو فوز الفريق."

وأضاف "بالطبع من الجيد أن أصبح الهداف لكن عندما جئت الى هنا كان هدفي هو الفوز بالدوري."

وربما يشعر البرتغالي جوزيه مورينيو بالسعادة لسماع هذه الكلمات وخاصة أن مدرب تشيلسي يحب ضم اللاعبين الكبار لكن يجب عليهم أولا اللعب لصالح الفريق.

وبدلا من الإشادة بالمساهمات الفردية الرائعة للبرازيلي أوسكار وكوستا الذي أحرز هدفين في 36 دقيقة على ملعب سوانزي، تحدث مورينيو عن تفوق الفريق بأكمله.

وقال مورينيو "أفضل القول بأن الفريق لعب بشكل جيد للغاية. كانت مباراة مثالية."

وبالفعل بدأ تشيلسي اللقاء بصورة مثالية عندما افتتح أوسكار التسجيل بعد مرور 49 ثانية فقط ثم سجل كوستا هدفين ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي المسابقة متقدما بثلاثة أهداف على الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

ورغم التفوق بخمس نقاط على أقرب منافسيه، لا يضمن مورينيو المدرب السابق لريال مدريد الإسباني وانتر ميلان الإيطالي أي شيء.

وقال مورينيو "لا يوجد تاريخ بدون ألقاب. إذا لعبنا بشكل رائع لكن بدون الفوز بألقاب فأعتقد أنه خلال 20 عاما لن يتذكر أحد هذا الفريق."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com