آرسنال يصطدم بمانشستر سيتي المتحفز لملاحقة تشيلسي

آرسنال يصطدم بمانشستر سيتي المتحفز لملاحقة تشيلسي

يحتضن ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر (شمال غرب إنجلترا)، غدا الأحد، مواجهة قوية بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مانشستر سيتي يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات والضغط على تشيلسي مجددا بعد التعادل مع إيفرتون بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية للبطولة، حيث يمتلك مانشستر سيتي في رصيده 47 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر.

وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم في آخر 22 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم، لكنه سقط في فخ التعادل 2/2 مع إيفرتون مطلع الأسبوع الماضي ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشيلسي الذي انفرد مجددا بالصدارة.

ويأمل التشيلي مانويل بيلغريني المدير الفني لمانشستر سيتي في تجاوز عقبة أرسنال قبل مواجهة تشيلسي في الجولة المقبلة.

ويعاني مانشستر سيتي من غياب لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري جراء الإصابة، حيث أنه سيغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى 4 أسابيع.

على الجانب الآخر، يصارع أرسنال بقوة من أجل إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط خلف مانشستر يونايتد.

ويعتمد المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني للمدفعجية على الثنائي الهجومي التشيلي أليكسيس سانشيز، والفرنسي أوليفيه جيرو على أمل العبور بالمباراة إلى بر الأمان، والتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة.

أما المباراة الثانية غدا، فإنها ستجمع بين هال سيتي صاحب المركز الثامن عشر (19 نقطة) ووست هام يونايتد صاحب المركز السابع (33 نقطة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com