غياب فان بيرسي لا يمثل أزمة لفان غال

غياب فان بيرسي لا يمثل أزمة لفان غا...

المهاجم الهولندي قد تم استبداله خلال المباراة التي انتهت بهزيمة يونايتد على ملعبه أمام ساوثهامبتون بسبب إصابته في الكاحل.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

الشكوك تحيط بمشاركة مهاجم مانشستر يونايتد روبن فان بيرسي في المباراة التي سيخوضها يونايتد خارج ملعبه الليلة ضمن بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز أمام كوينز بارك رينجرز.

وكان المهاجم الهولندي قد تم استبداله خلال المباراة التي انتهت بهزيمة يونايتد على ملعبه أمام ساوثهامبتون بسبب إصابته في الكاحل ولكن لويس فان غال أعلن أن مواطنه الهولندي يعاني فقط من إصابة بسيطة، وذهب إلى أن مواطنه قد يتم الاستعانة به خلال المواجهة التي ستقام على ملعب ”لوفتس رود“.

هذا ويتقاسم فان بيرسي صدارة هدافي يونايتد هذا الموسم مع القائد واين روني، ورغم ذلك فسوف يكون هناك خيارات أخرى أمام المدير الفني إذا ما استقر الرأي على استبعاد مهاجم يونايتد صاحب القميص رقم 20، حيث يمكن الاستعانة براداميل فالكاو الذي دخل في أزمة جديدة مع مدربه المخضرم.

وقال فان غال في مؤتمر صحفي : ”فان بيرسي ربما يكون مصابًا ولكنها إصابة بسيطة لذلك سوف نضطر لكي ننتظر حتى نرى ما ستسفر عنه الأمور، ولا أعتقد أن لدينا أي مشكلة على الإطلاق“.

وقد أعاد المدير الفني ليونايتد التأكيد على ما قاله عندما طرح عليه هذا السؤال أثناء المؤتمر الصحفي حيث قال: ”لقد طالعت ذلك الموضوع في الصحف في هولندا يوم الأربعاء (وأعني بذلك مسألة الإصابة) ولكننا سوف ننتظر لنرى ما ستسفر عنه الأمور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com