الإصابة الأخيرة ”حطمت“ ديبوشي

الإصابة الأخيرة ”حطمت“ ديبوشي

قال الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن الإصابة الأخيرة التي تعرض لها لاعبه ماتيو ديبوشي ”دمرت“ اللاعب وأحرجته في موسمه الأول مع أرسنال والذي أفسدته إصابات سابقة.

وتعرض المدافع الفرنسي ديبوشي الذي شارك من البداية في اقل من نصف مباريات فريقه في الدوري منذ انضمامه من نيوكاسل يونايتد لإصابة في الكتف خلال فوز فريقه على ستوك سيتي الأحد الماضي وسيغيب جراء ذلك عن الملاعب حتى ابريل نيسان المقبل.

وقال فينجر للصحفيين عن ديبوشي ”انه محطم.. فهو لاعب ملتزم ومحترف ومتحمس جدا..انه عامه الأول هنا وبالطبع فهو يشعر بالإحراج لكنه ليس مخطئا.“

وعبر فينجر عن خيبة أمله لان الإصابة جاءت بسبب تصرف غير ضروري من جانب لاعب ستوك ماركو أرنوتوفيتش الذي دفع ديبوشي نحو لوحة إعلانات.

وقال فينجر ”لم يكن هناك ضرورة للدفعة.. لم يحصل ارنوتوفيتش على فرصة للسيطرة على الكرة.. لا أعتقد أنها كانت مقصودة لكن لم تكن لديه فرصة للحصول على الكرة ولذا فانا أقول إنها لم تكن ضرورية.“

وأضاف فينجر قوله ”لم يكن واضحا الهدف من الدفعة ولا اعتقد انه أراد إيذائه.“

وقدم فينجر بعض الأخبار الطيبة لمشجعي فريقه عندما قال إن لاعب الوسط المصاب ميكل أرتيتا ربما يغيب عن الملاعب لستة أسابيع وليس لثلاثة اشهر كما اعتقد في البداية.

وأكد فينجر أيضا أن لاعب الوسط البولندي المدافع كريستيان بيليك لاعب ليجيا وارسو سيخضع لفحص طبي قبل انضمامه إلى الفريق بعد التوصل لاتفاق حول المبلغ مع ناديه البولندي.

وسيحل أرسنال ضيفا عل مانشستر سيتي حامل اللقب يوم الأحد المقبل وهو يسعى جاهدا للحصول على مكان بين الأربعة الأوائل بعد أن تعثرت فرصه في الفوز باللقب اثر البداية غير المستقرة في الموسم الحالي.

كما أن أرسنال الذي يحتل المركز الخامس حاليا (بعد مرور 21 جولة) خارج المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

لكن مشجعي أرسنال رغم كل ذلك سعداء بأداء لاعبهم اليكسيس سانشيز وهو من تشيلي والذي أحرز 12 هدفا في الدوري هذا الموسم ليبقى الفريق اللندني قريبا من الحصول على أحد مراكز المربع الذهبي.

وكان مدرب مانشستر سيتي مانويل بليجريني وهو من تشيلي أيضا أشاد بسانشيز مؤخرا وصفه بأنه أفضل لاعب في انجلترا حاليا.

وقال فينجر عن ذلك ”إنها لفتة طيبة لان بليجريني يعرف كرة القدم جيدا.. وأنا اتفق معه.. في الوقت الحالي سانشيز واحد من أفضل اللاعبين أداء على مستوى الدوري.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة