الإنذار الأخير لفالكاو – إرم نيوز‬‎

الإنذار الأخير لفالكاو

الإنذار الأخير لفالكاو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

حذر الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد رابع ترتيب الدولي الإنكليزي الممتاز مهاجمه الدولي الكولومبي راداميل فالكاو من إمكانية رحيله بنهاية الموسم وعدم التعاقد معه بشكل نهائي ، مؤكدا بن عليه إثبات نفسه كما وعد مطلع الموسم الحالي لدى التعاقد معه.

وأشار المدرب المخضرم في تصريحات أبرزتها صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية يوم الجمعة إلى أن القيمة المادية لأي لاعب لن تؤثر في سياسة اختياره للتشكيلة.

واستبعد ”النمر الكولومبي“ من قائمة الـ18 لاعبا لمباراة المرحلة السابقة من بطولة الدوري أمام ساوثمبتون والتي خسرها ”الشياطين الحمر“ على أرضهم بهدف نظيف ، وبرر فان غال استبعاد مهاجم أتلتيكو مدريد ونوناكو السابق بوجود بدلاء عائدين من الإصابة يجب أن يأخذوا فرصتهم.

وقال المدرب السابق لبايرن ميوني الألماني والمنتخب الهولندي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: ”عليه (فالكاو) أن يثبت نفسه، ويترجم على أرض الواقع ما جرى الاتفاق عليه معه. لتلك الأسباب ارتبطنا به. كل شيء كان واضحا. لسنا في نهاية الموسم، وما زالت أمامه فرصة“.

وكان فالكاو قد التحق بـ“الشياطين الحمر“ في آب/أغسطس الماضي بموجب عقد إعارة قادما من موناكو مقابل 16 مليون جنيه استرليني (24 مليون يورو) مع بند يجيز لـ“يونايتد“ الارتباط به بعقد دائم بنهاية الموسم مقابل 44 مليون جنيه أسترليني اضافية.

وتابع فان غال : ”ما يهمني هو أداء اللاعبين في التدريبات والمباريات، وبناء عليه أضع خططي. تحدثت بالأمر إلى اللاعبين بعد المباراة أمام ساوثمبتون، فإذا كلفني لاعب ما 95 مليون جنيه استرليني أو 5 الاف جنيه فإن ذلك لا يشكل فارقا بالنسبة لي. فعلى لاعب كلف ناديه 95 مليون جنيه استرليني اثبات نفسه أيضا“.

وأكد فان غال أن لا علاقة لمشكلة فالكاو بفقدانه الثقة، مع العلم أن اللاعب عانى من إصابات عدة منذ وصوله إلى ”اولد ترافورد“، وقال: ”هل معنوياته جيدة ، اعتقد ذلك. عليكم الانتظار لمعرفة ما إذا كان سيلعب أم لا (في المباراة امام كوينز بارك رينجرز السبت في الدوري)، إذا كشفت عن ذلك، فإن الخصم سيعلم بخطتي وأنا لا أريد ذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com