الأمير علي يساند بقاء فينجر مع آرسنال
الأمير علي يساند بقاء فينجر مع آرسنالالأمير علي يساند بقاء فينجر مع آرسنال

الأمير علي يساند بقاء فينجر مع آرسنال

تلقى آرسين فينجر المدرب الذي يتولى تدريب آرسنال منذ فترة طويلة دعما ملكيا من قبل مرشح سينافس على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وذلك لمواصلة مشواره مع الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وساند الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني للعبة - والذي أعلن في وقت سابق هذا الشهر ترشحه لرئاسة الفيفا في مواجهة سيب بلاتر الرئيس الحالي - الفرنسي فينجر للبقاء في منصبه بهدف حصد المزيد من الألقاب لارسنال عقب تمكنه من إنهاء تسع سنوات من القحط بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي في مايو ايار الماضي.

وقال الأمير علي الذي يشجع ارسنال في تصريحات لشبكة اس.بي.اس الاسترالية اليوم الجمعة "كمدرب فانه يعد واحدا من أفضل مدربي الأندية على مستوى العالم وبكل أمانة."

وأضاف "ما قام به خاصة عندما تسلم المهمة وقدرته على تغيير الفريق واستعادة الأجواء التي كان يعيشها ارسنال في السابق مثل أمرا رائعا واعتقد انه سيواصل القيام بهذا."

وأدى المدرب الفرنسي - الذي وقع على عقد جديد مع الفريق يمتد لثلاث سنوات عقب الفوز بكأس انجلترا - لانقسام في الاراء مثلما لم يفعل أي مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل. وظل السؤال المعتاد بالنسبة لجماهير آرسنال هو ‭'‬فينجر سيظل أم سيرحل‭'‬.

ودفع البعض بان فوز آرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي لمرة واحدة خلال تسعة مواسم ليس كافيا بينما امتدح آخرون قدرته على الإنهاء ضمن الأربعة الأوائل على مدار 18 موسما متتاليا.

إلا أن الجانبين اتفقا على الاشتياق لعودة النجاحات الأولى التي حققها فينجر مع آرسنال حيث فاز بثلاثة ألقاب للدوري المحلي وأربعة للكأس في أول تسع سنوات من توليه المهمة عام 1996.

وقال الأمير علي (39 عاما) أيضا انه يساند منتخب الأرجنتين نظرا لأنه نشأ ليرى الفريق يفوز بكأس العالم عام 1986 بقيادة النجم دييجو مارادونا.

واثنى المرشح لرئاسة الفيفا على إلتزام فينجر خلال سنوات المعاناة المالية للفريق والتي سبقت الفوز بكأس إنجلترا العام الماضي.

وقال رئيس اتحاد غرب آسيا "انتمائه للنادي من الأمور التي احترمها فيه كثيرا."

وأضاف "الأمر لا يتعلق بالانتقال من نادي لآخر. إنه يملك ولاء لآرسنال...وهو شيء رائع."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com